تدريب 40 موظفًا بـ"الأوقاف" على اللغة الإنجليزية بالتعاون مع كلية مجان

مسقط - الرؤية -

اختتمت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية ممثلة بدائرة تنمية الموارد البشرية برنامجها التدريبي في مجال اللغة الإنجليزية (المستوى المبتدئ) ولمدة شهر، واستهدف أربعين (40) موظفاً وموظفة بديوان عام الوزارة بمحافظة مسقط؛ بالتنسيق مع كلية مجان الجامعية.

وبدأ حفل الاختتام بكلمة الوزارة وألقاها الدكتور حميد بن ناصر الحجري مدير دائرة تنمية الموارد البشرية وتحدث فيها عن أهمية تعلم اللغة الإنجليزية فهي لغة العصر الحديث ولغة العلوم والتكنولوجيا والبحث العلمي فضلا عن أنّها لغة الحاسوب والدراسة في الجامعات والمعاهد، ودراستها ضرورة عملية وعلمية ملحة، مؤكداً على الدور المتوقع من المشاركين بالاستمرار في تذليل الصعوبات التي قد تواجههم في تعلمها بدأً من كسر حاجز الخوف النفسي والاعتماد على النفس، ومحاولة مواصلة التعلم بالتقليد للمهارة وليس الاستماع والترديد فقط. كما أعرب عن شكره للمتدربين على التزامهم وتقيدهم بحضور البرنامج، مقدرًا جهود إدارة الكلية عن الجهود التي بذلت وتبذل في سبيل الرقي بمستوى اللغة الإنجليزية على المستوى المحلي وصقل مهاراتهم الموظفين في تعلم اللغات المختلفة. وفي ختام كلمته وجه الشكر لمعالي الشيخ الوزير على حرصه لتطوير العملية المتكاملة لتنمية الموارد البشرية بالوزارة.

وألقت الدكتورة عميدة كلية مجان الجامعية كلمة أشادت فيها بالتعاون المثمر بين الكلية الوزارة فيما يخدم تنمية الموارد البشرية، كما أشارت إلى الرغبة في التعلم من قبل المشاركين. وأكّد المشاركون في البرنامج استفادتهم من البرنامج داعين إلى أهميّة تنظيم مثل هذه البرامج لتنمية قدراتهم ومهاراتهم في تحدث اللغة الإنجليزية. وفي الختام تحاور راعي الحفل مع المشاركين لمعرفة ردود الأفعال والتأكد من مستوى الاستفادة العلمية والعملة في مجال إعمالهم.

تعليق عبر الفيس بوك