"Visit Oman" يعزز انتشاره السياحي عالميا بالتعاون مع "TBO.com"

 

مسقط- الرؤية

أعلن المشغل الوطني للسفر Visit Oman عن تعاونه مع TBO.com، إحدى أبرز منصات السفر في العالم وتحظى بانتشار واسع يغطي أكثر من 100 دولة.

ويهدف هذا التعاون إلى تمكين موفري الخدمات السياحية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة المحلية في عُمان من توسيع رقعة انتشارهم عالميا عبر تسهيل عمليات الحجز للمسافرين من جميع أنحاء العالم.

وأبرم المشغل الوطني للسفر Visit Oman هذا التعاون على هامش معرض بورصة السفر العالمي ببرلين الذي تشارك عُمان فيه بصفتها ضيف شرف، وضمن التزامها وسعيها المتواصل بدفع وتيرة رقمنة المحتوى المحلي.

وسيفتح تعاون المشغل الوطني للسفر مع منصة TBO.com آفاقاً جديدة للشركات العُمانية للوصول إلى قاعدة مسافرين أكبر مما يعزز من نمو قطاع السياحة، إذ تُقدم TBO.com فرصاً للنمو عبر ربط أكثر من 147,000 مشغل سفر ضمن المنصة.

وقال شبيب المعمري مدير عام المشغل الوطني للسفرVisit Oman: "يُشكل تعاوننا مع منصة TBO.com خطوة مهمة ضمن جهودنا لجذب المسافرين من الأسواق العالمية وتمكين الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة العُمانية من إبراز عروضهم القيّمة أمام قاعدة جمهور أكبر عالميا".

من جانبه، ذكر جاوراف باتناجر المؤسس المشارك والمدير العام لشركة  TBO Tek Limited: "يتماشى هذا التعاون مع أهدافنا المتمثلة في تمكين جميع الجهات في سوق السفر وتوفير تجارب سفر سلسة وممتعة للمسافرين من أنحاء العالم، ونؤمن بأن هذه الشراكة ستتيح فرص نمو جديدة لموفري الخدمات السياحية والشركات الصغيرة والمتوسطة العُمانية، بينما نركز في الوقت نفسه على تعزيز عروضنا وتزويد شبكتنا بإمكانية للوصول إلى هذه الوجهة السياحية الآسرة".

ومن المتوقع أن يُساهم هذا التعاون إلى توفير التجارب المتنوعة في سلطنة عُمان للمسافرين من جميع أنحاء العالم من خلال منصة موثوقة، وفي الوقت نفسه تزويد الشركات المحلية بفرص توفير خدماتهم للأسوق العالمية.

تعليق عبر الفيس بوك