سفارة السلطنة في كوريا تختتم مشاركتها في الأيام الثقافية بالعاصمة سول

مسقط - الرُّؤية -

شاركتْ سفارة سلطنة عُمان لدى جمهورية كوريا في الأيام الثقافية للسفارات، التي أقيمت في ميدان كوانج هوامون بوسط العاصمة الكورية سول، خلال الفترة من 19 وحتى 21 يونيو، والذي نظَّمته المؤسسة الكورية لتبادل الثقافات والفنون، بالتعاون مع مكتب عمدة مدينة سول العاصمة.

وشاركتْ في الأيام الثقافية للسفارات أكثر من 60 سفارة؛ عرضتْ مُختلف الجوانب الثقافية والفنية والتعريف بالمأكولات التقليدية. وافتتح المهرجان رئيس المؤسسة الكورية للتبادلات الثقافية والفنية بحضور رؤساء البعثات الدبلوماسية وعدد من أعضاء البرلمان وعدد من المسوؤلين من مختلف المؤسسات الثقافية والفنية وجمهور غفير من الكوريين والمقيمين.

وتميز جناح سفارة سلطنة عمان بالمعروضات التراثية المتنوعة والصور والمناظر الطبيعية المختلفة التي تبرز ملامح النهضة الحديثة والمقومات السياحية، ورفرفت الأعلام العمانية في جناح عمان ورائحة اللبان الزكية عطرت المكان التي جذبت الزوار، وتم توزيع المطويات السياحية بالصور العمانية للزوار والتي لاقت إعجابا وإقبالا كبيرا.

وقال سعادة السفير محمد الحارثي إنَّ المشاركة تأتي ضمن سلسلة الفعاليات التي أطلقتها السفارة منذ العام الماضي بعنوان "مرحبا بكم في عمان"، والتي تهدف للتعريف بالسلطنة والترويج السياحي والاستثماري.. وأضاف بأنَّ مثل هذه التظاهرات الثقافية والفنية تسهم في زيادة التفاهم والتقارب والحوار بين الشعوب، والتي بدورها تعزز العلاقات والتعاون بين البلدين.

تعليق عبر الفيس بوك