"بلدية صحار" توزع 122 قطعة أرض سكنية

الرؤية - خالد الخوالدي

وزعت دائرة الأراضي ببلدية صحار بقاعة التدريب برئاسة البلدية (122) قطعة أرض سكنية للمواطنين المستحقين الذين تنطبق عليهم شروط الاستحقاق لطلبات عدد من السنوات في مخططات الملتقى والعوينات والعوينات (8) ووادي العراد ومجز والصويحرة.

وأوضح عبد الله بن محمد الفارسي مدير دائرة الأراضي أنه تم السحب على (122) قطعة أرض سكنية للمستحقين من المواطنين والمواطنات في الولاية، مشيرًا إلى أنّ السحب تم في (5) مخططات سكنية هي (الملتقى - العوينات - العوينات(8) - وادي العراد - مجز - الصويحرة) ، موضحاً أن عدد الأراضي التي تم سحبها بلغ ( 112) أرضا سكنية من أصل ( 122 ) طلبا تم إدراجها ضمن إعلان البلدية للمستحقين في ولاية، منوها إلى أنه لم يتم سحب (10) طلبات.

ووجهه مدير دائرة الأراضي جميع المواطنين الذين تم تخصيص قطع أراضٍ لهم بالإسراع في إنهاء إجراءات معاملاتهم ليتسنى لدائرة الأراضي انجازها في فترة وجيزة وتحويلها إلى الجهات المعنية لإصدار سندات ملكية.

وذكر عبد الله الفارسي مدير دائرة الأراضي ببلدية صحار أن دائرة الأراضي بالبلدية تتمنى من المواطنين الكرام عدم مراجعة الدائرة في ما يخص سحب الأراضي بمختلف استعمالاتها وأن عليهم متابعة الصحف المحلية حيث تقوم البلدية بنشر إعلان في الصحف قبل فترة من سحب الأراضي توضح الأشخاص المستحقين والذين تنطبق عليهم شروط الاستحقاق في تملك أرض بمختلف الاستعمالات حتى لا يتردد المواطن على الدائرة باستمرار ويوفر بذلك جهده ووقته. يذكر أن دائرة الأراضي في بلدية صحار قامت بسحب القرعة على (117) طلبا خلال النصف الأول من العام الحالي للمستحقين والمستوفين للشروط المطلوبة .

تعليق عبر الفيس بوك