43 ألف زائر في يوم واحد لجناح السلطنة في "إكسبو ميلان".. والإجمالي يترفع يقترب من نصف مليون

مسقط - الرؤية-

سجل جناح السلطنة في معرض إكسبو ميلان 2015 رقمًا قياسيا حيث سجل في يوم واحد استقبال 43 ألف زائر، ليبلغ عدد زوار الجناح حتى الأول من يونيو الجاري 445159 زائر، كما بلغ عدد مرتادي مطعم السبلة 26706 زائرين خلال نفس الفترة.

وفي إطار الزيارات التي يقوم بها بعض المسؤولين العمانيين إلى المعرض والجناح العماني، قام اللواء الركن سالم بن مسلم قطن آمر كلية الدفاع الوطني والوفد المرافق له بزيارة رسمية لجناح السلطنة وبعض الأجنحة الخليجية للتعرف على اهتمام الدول بكل ما يتصل بالغذاء والأمن الغذائي والقضايا الإقليمية والعالمية وهو العنوان الرئيسي لمعرض إكسبو ميلان. كما زار الجناح العماني عدد من زوجات سفراء ودبلوماسيي دول مجلس التعاون في زيارة رسمية للمعرض، وتعرف الوفد على مكونات الجناح والبيئة التي يتميز بها. وأبدى الوفد إعجابه بما تضمنه الجناح من أقسام تجسد المعالم الحضارية والتاريخية والمقومات السياحية للسلطنة.

كما استقبل الجناح اللواء الركن قائد منطقة شمال إيطاليا ويرافقه عدد من القيادات والممثلين العسكرين، وتعرف الضيوف على الجغرافية والتضاريس الفريدة التي تتمتع بها سلطنة عمان ومجال الثروة السمكية والزراعة والمحاصيل التي يتم انتاجها للاستخدام المحلي والتصدير، وأبرز المناطق السياحية الموجود في عمان والثروة السمكية والصناعات التقليدية والحرفية. حيث أثنى اللواء الركن قائد منطقة شمال إيطاليا على ما رآه من تجسيد للإنجازات الحضاريّة والإنسانية واهتمام السلطنة بموضوع الغذاء. كما أبدى أعجابه بتصميم الجناح العماني والذي يعكس البيئة العمانية.

تعليق عبر الفيس بوك