مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض يطرح 50 فرصة وظيفية متنوعة


مسقط - الرؤية

يطلق مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض حملة توظيفية يطرح من خلالها 50 فرصة عمل في مجالات الفعاليات والعمليات والضيافة وتقنية المعلومات لجميع الكوادر المحلية والدولية المُؤهّلة. وتسلط هذه الحملة الضوء على الدور البارز الذي سيقوم به مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض باعتباره قوة رئيسية في استحداث الفرص الوظيفية للشباب العُماني. ويأتي ذلك مع قرب افتتاح المرحلة الأولى من المشروع خلال الربع الأول من عام 2016 .

وفي تعليقٍ له على المساهمة الكبيرة التي سيمثلها قطاع السفر والسياحة في الاقتصاد الوطني، أوضح المهندس وائل اللواتي الرئيس التنفيذي للمجموعة بالشركة العُمانية للتنمية السياحية (عُمران)، والتي تمثّل الجهة الحكومية المسؤولة عن تطوير عدد من المشاريع السياحية الرائدة في السلطنة، أن دور المركز لن يقتصرعلى تعزيز مكانة السلطنة كوجهة سياحية مميزة على مستوى العالم، ولكنه سيساهم بشكل كبير في دفع عجلة التنمية الاقتصادية وزيادة العائدات، الأمر الذي سيمثّل رافداً مهماً للاستراتيجية الوطنية الهادفة إلى تنويع مصادر الدخل في عُمان.

وقال اللواتي : "من المتوقع أن يُساهم مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض والمنطقة المصاحبة له برفد الاقتصاد المحلي بما يزيد عن 760 مليون دولار أمريكي خلال مراحل تطويره المختلفة، كما سيُساهم في توفير آلاف الفرص الوظيفية المباشرة وغير المباشرة للمواطنين".

من جانبه، قال تريفور مكارتني، مُدير عام مركز عُمان للمُؤتمرات والمعارض: "إن أحد أبرز الأدوار التي يضطلع بها مركز عُمان للمُؤتمرات والمعارض باعتباره الصرح الرائد في مجال صناعة المؤتمرات وفعاليات الأعمال في السلطنة، يتمثل في رفد هذا القطاع الحيوي بالفرص الوظيفية والتجارية، الأمر الذي سيؤدي إلى دعم رؤية السلطنة المُستقبلية لإيجاد اقتصاد متنوع ومستدام ومزدهر".

وأضاف مكارتني: "تمثّل حملة التوظيف التي نقوم بها حالياً جزءًا من التزامنا نحو جهود السلطنة في هذا المجال، وسيتبعها العديد من الحملات المماثلة. وإننا نتطلع إلى الترحيب بموظفينا الجدد ضمن عائلتنا المتنامية ورؤية مساهماتهم المهمة في هذا القطاع، انطلاقاً من كوننا نتوقع استقطاب أكثر من 600000 زائر للمركز سنوياً عند افتتاحه بشكل كامل، الأمر الذي يتطلب تضافر جهود كافة الأطراف، إدارة وموظفين، لتحقيق النجاح المنشود".

تعليق عبر الفيس بوك