"الأوقاف" تشارك في مؤتمر تكريم ناشطات القرآن الكريم بطهران

مسقط - علي الهطالي

شاركتْ وزارة الأوقاف والشؤون الدينية -ممثلة بالمديرية العامة للمساجد ومدارس القرآن الكريم- في مؤتمر تكريم الناشطات القرآنيات بجمهورية إيران الإسلامية.

زاطلع الوفد على التجارب والخبرات في الجمهورية الإسلامية الإيرانية في خدمة القرآن الكريم، والتعرف على الأساليب المتبعة والأمور المتعلقة في الرقي بكتاب الله تعالى والحفاظ عليه، وأيضا زار المشاركون عددا من المعالم الإسلامية في إيران، والتقوا نائبَ وزير البرلمان الإيراني ونخبة كبيرة من المسؤولين بالدولة وزيارة بعض المعالم في إيران.

وتم تكريم الوفد العماني من قبل المؤتمر على الدور الفعال والجهود المبذولة في الحفاظ والرقى بخدمة القرآن الكريم؛ ممثلا بتكريم البسامية رئيسة قسم الإرشاد والتوجه بدائرة مدارس القرآن الكريم.. والتي قالت: "أشكر الله تعالى أولا الذي من علي بهذا التكريم على الصعيد الدولي، وأشكر وزارتنا على رأسها معالي الشيخ الوزير الموقر والمسؤولين على اهتمامهم الكبير بالقرآن الكريم والعاملين فيه من خلال إتاحة الفرصة الثمينة للتكريم والمشاركة في مؤتمر تكريم النشاطات القرآنيات والذي كان مصاحبا للمسابقة الدولية 32 للقران الكريم".

ويقام المؤتمر سنويا لتكريم المجيدين والمهتمين في خدمة القرآن الكريم، ويعقد هذا المؤتمر لمدة خمسة أيام، وتعتبر هذه الدورة السادسة منذ انطلاقتها. وقد شاركت الوزارة في المؤتمر من خلال ترشيح باسمة بنت محمد بن خلفان البسامية رئيسة قسم الإشراف والتوجيه بدائرة مدارس القرآن الكريم.

تعليق عبر الفيس بوك