تدشين المظلة التوعوية لحملة الحيازات غير القانونية بجنوب الباطنة

الرستاق- طالب المقبالي

دشنت المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة جنوب الباطنة، ممثلة بدائرة التوعية والعلاقات العامة بالتعاون مع بلديات المحافظة، أمس برنامج المظلة التوعوية لحملة الحيازات غير القانونية.

وتم توزيع النشرات والمطويات التوعوية المتضمنة أهمية المعرفة القانونية والتوعية في الحيازات غير القانونية، وقياس مدى رضا الجمهور عن دور البلديات والجهود المبذولة في الحد من ظاهرة الحيازات غير القانونية، وكذلك حث المجتمع على أهمية المحافظة وعدم التعرض للأراضي البيضاء الذي من شأنه الحفاظ على حقوق الأجيال القادمة.

ويهدف البرنامج إلى نشر الوعي بالقوانين والتشريعات للمخالفات البلدية والمائية وخاصة الحيازات غير القانونية لمختلف شرائح المجتمع من خلال التواصل المباشر مع الجمهور.

يشار إلى أن برنامج المظلة التوعوية يمتد خلال الفترة من 20 مايو الجاري وحتى 3 يونيو المقبل؛ حيث تجوب الحملة ولايات المحافظة (الرستاق- بركاء- المصنعة- نخل- وادي المعاول- العوابي). وستستمر الحملة يومين في كل ولاية، بداية من ولاية الرستاق، وقد انطلقت الحملة أمس في عدد من المراكز التجارية بولاية الرستاق وستتواصل الحملة اليوم الجمعة في الحديقة العامة بالرستاق في الفترة المسائية.

تعليق عبر الفيس بوك