فهد بن محمود يبحث مع أميري الكويت وقطر موضوعات لقاء "كامب ديفيد"

واشنطن - العُمانيَّة

التَقَى صاحبُ السمو السيِّد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء - رئيس وفد السلطنة إلى قمة "كامب ديفيد"- مساء أمس الأول، صاحبَ السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، بمقر إقامة سموِّه في واشنطن، على هامش اجتماعات القمة.

وقَدْ نقل سموُّه - خلال المقابلة - تحيَّات حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه- لسموِّه، وتمنيَّات جلالته الطيبة له وللشعب الكويتي الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار.. وجرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الثنائيَّة الطيبة بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها، كما تمّ بحث عدد من القضايا الإقليميَّة والدوليَّة ذات الاهتمام المشترك.

كمَا التقى صاحبُ السمو السيِّد فهد بن محمود آل سعيد، أمس الأول صاحبَ السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة، بمقر إقامة سموِّه في واشنطن. وجَرَى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائيَّة الوطيدة بين البلدين الشقيقين وسُبل تعزيزها وتطويرها في شتى المجالات، كما تمّ بحث عدد من القضايا الإقليميَّة والدوليَّة ذات الاهتمام المشترك.

وتناقش قمة كامب ديفيد التي تلتئم اليوم سبل تعزيز التعاون بين دول مجلس التعاون والولايات المتحدة الأمريكية من أجل أمن واستقرار المنطقة.

ومِنْ جهة أخرى، قام صاحبُ السمو السيِّد فهد بن محمود آل سعيد والوفد المرافق له، أمس، بزيارة إلى مركز السلطان قابوس الثقافي في العاصمة الأمريكيَّة واشنطن. حيث اطلع سموه على المعروضات وتَعرَّف على ما يقوم به المركز من أدوار في التعارف والتبادل الثقافي.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك