جمعية المعوقين تدشن مشروعا لتوفير الأجهزة التعويضية بدعم من "العمانية للغاز المسال"

مسقط - الرؤية

دشنت الجمعية العمانية للمعوقين بالقرم أمس مشروع توفير الأجهزة التعويضية والمعينة الذي نظمته الجمعية بالتعاون مع الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال. وأعرب خلفان بن حارب الجابري مدير عام التخطيط والدراسات بوزارة التنمية الاجتماعية عن شكره وسعادته لتبرع الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال بمبلغ 270 ألف ريال عماني للجمعية العمانية للمعوقين لشراء عدد من الأجهزة التعويضية مؤكدا أن الجمعية تسعى دائماً إلى خدمة ذوي الإعاقة في كافة ربوع السلطنة عبر توفير الأجهزة التعويضية التي تعينهم على ممارسة حياتهم، داعياً مؤسسات القطاع الخاص إلى تقديم الدعم للجمعية لخدمة هذه الفئة من أبناء الوطن.

وقال خالد بن عبد الله المسن الرئيس التنفيذي لشؤون الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال إن المبادرة تأتي في إطار دعم المسؤولية الاجتماعية التي تقدمها الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال للجمعية العمانية للمعوقين وهو دعم سنوي تقدمه الشركة والذي يتلخص في توفير الأجهزة التعويضية للجمعية العمانية لذوي الإعاقة إذ يجري توزيع هذه الأجهزة لجميع الولايات في السلطنة . وأشار إلى أن وزارة التنمية الاجتماعية تساهم في التنسيق بين الشركة والجمعيات المختلفة من خلال مبدأ الشراكة بين مؤسسات القطاع الخاص والقطاع الحكومي، وتجاوزت قيمة الدعم 250 ألف ريال عماني لشراء كراسٍ متحركة بجميع أنواعها وأسرة لذوي الإعاقة وأجهزة سماعات للصم والبكم .

وعبر يحيى بن عبد الله العامري رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية للمعوقين عن شكره للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال للجمعية العمانية للمعوقين والدعم اللامحدود من الشركة وللمرة الرابعة موضحاً أن المبلغ المقدم يتزايد سنوياً وبلغ العام الجاري حوالي 273 ألفاً و200 ريال عماني.

تعليق عبر الفيس بوك