تكريم المشاركين في ختام مشروع تلاوة القرآن بالسويق



السويق - ياسر الحبسي - فتحي الشيادي

احتفل مكتب الأوقاف والشؤون الدينية بولاية السويق بمحافظة شمال الباطنة مؤخرا بختام مشروع تلاوة القرآن الكريم في نسخته السادسة بقاعة الأصايل في ولاية السويق تحت رعاية سعادة الدكتور حمد بن سعيد العوفي وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية للثروة السمكية.

وبدأ الحفل بتلاوة مباركة من كتاب الله تلاها الطالب صادق بن صالح الشيادي، وقدم المشرف العام على المشروع سيف الكيومي كلمة المشروع وتحدث فيها عما حققه المشروع في ست سنوات بلغة الأرقام في مجال تلاوة القرآن والقاعدة النورانية وفي حفظ القرآن، والخطط التوسعية، كما وجه نداء لكل من أعطاه الله المعرفة والقدرة في علم القرآن أن يسعى إلى تدريس القرآن من خلال المشروع، ووجه كلمة شكر لكل من ساهم في نجاح المشروع من الطلاب والهيئتين الإدارية والتدريسية بمدرستي السويق والإمام الوارث بن كعب ولكل لجان تنظيم الحفل وللمؤسسات التربوية ولراعي المناسبة وللجمهور الكريم.

وقدم خالد السلامي عرضا مرئيا تناول مراحل المشروع وآليته المتبعة التي تدرجت خلالها منافسات مسابقة التلاوة وكذلك برنامج الحفظ والمدارس المشاركة. كما اشتمل الحفل على عرض مسرحي مصور عن القاعدة النورانية، ثم عرض لطلاب الصف الخامس - الذي أتقنوا القاعدة النورانية بعد أن تعلموها في هذا العام - تطبيقا عمليا مباشرا على القاعدة لاقى استحسان الحضور.
وألقى الشيخ إبراهيم بن ناصر الصوافي كلمة شكر فيها الجهود المبذولة في المشروع وتعاون الطلبة وأولياء الأمور والجهات الحكومية والخاصة في إنجاحه، ونصح الطلبة بالإخلاص لله في حفظهم وتلاوته، وحث الشباب المتعلم على الانضمام إلى الكادر التدريسي. وفي ختام الحفل تم تكريم الطلبة الفائزين في المسابقة وكافة الطلبة المشاركين في المشروع وإدارتي مدرسة السويق والإمام الوارث بن كعب والجهات الحكومية والخاصة.

تعليق عبر الفيس بوك