فندق "بارك إن مسقط" يجدد شهادة "الهاسب"

مسقط - الرؤية

أعلن فندق بارك إن مسقط عن تجديده لشهادة الهاسب - شهادة نظام تحليل المخاطر وضبط النقاط الحرجة HACCP- حيث يعد فندق بارك إن أول فندق في مسقط يحصل على شهادة الهاساب في عام 2013. وقد حصل الفندق على الشهادة لجهوده في توفير الطعام الصحي والآمن لعملائه. ويطبق الفندق بدقة أهداف وأحكام القوانين المحلية للصحة والسلامة الغذائية بوصفها ضرورية للحفاظ على معايير أداء العمل وتعزيزها. هذا ويعمل الفندق بانتظام على توفير برامج تدريبية للموظفين الذين يعملون في مجال تحضير الطعام وتقديمه تستند تلك البرامج التدريبية إلى تطبيق المبادئ العلمية في عمليات تحضير الطعام لضمان استمرار التنفيذ الناجح لمبادئ الهاساب. ويعد حصول الفندق على هذه الشهادة بمثابة خطوة أخرى نحو إثبات الفندق لالتزامه بتقديم أفضل الخدمات لعملائه مع الحفاظ على سير العميل على مستوى المسؤولية. منح الشهادة للفندق ديشا سانجافي مدير إدارة الشهادات، السجل الاتحادي للأنظمة بالشرق الأوسط.

وقال الشيف التنفيذي لفندق بارك إن باي راديسو، أجاي داوينديال: نود أن يشتهر الفندق بمعايير سلامة الغذاء وعالم الطهي، والمطبخ الصحي والخدمة المتميزة مع الحفاظ على مستويات عالية من السلامة والنظافة الصحية والالتزام بالقوانين المحلية في الوقت نفسه.

من جانبه قال ربيع زين المدير العام للفندق إنّ التدريب المستمر هو أحد الأوجه التي تعكس التزامنا بالمسؤولية تجاه موظفينا وعملائنا على حد سواء، تلك المسؤولية التي التزم بها فندق بارك إن منذ افتتاحه في عام 2009. وأنا أشعر بسعادة بالغة بمشاركة هذا الإنجاز الرائع مرةً أخرى وذلك بفضل فريق العمل المتميز الذي يعمل باستمرار على الحفاظ على معايير الهاساب.

تعليق عبر الفيس بوك