الاحتفال باستلام السفينة "السيب" وتدشين "شناص"

مسقط - الرؤية

احتفلت البحريّة السلطانية العمانية باستلام السفينة السيب أولى ثمار مشروع أفق، وتسمية وتدشين السفينة "شناص" ثاني ثمار مشروع أفق، وذلك بجمهورية سنغافورة تحت رعاية اللواء الركن بحري عبدالله بن خميس بن عبدالله الرئيسي قائد البحرية السلطانيّة العمانية. ويأتي تنفيذ مشروع أفق مع الشركة السنغافورية للتكنولوجيا والهندسة، في إطار دعم أسطول البحرية السلطانية العمانية وتزويده بأربع سفن دورية.

وقال اللواء الركن بحري قائد البحرية السلطانية العمانية إنّ مشروع أفق يقضي بتزويد البحريّة السلطانية العمانية بأربع سفن دوريات ساحلية تتمتع بأحدث الأجهزة والمعدات والأنظمة الدفاعية الحديثة, والتي ستمكنها من القيام بمهامها العسكرية في عرض البحر بكل كفاءة واقتدار، وبما يلبي احتياجات البحرية السلطانية العمانية ويساندها في تأدية مهامها الوطنية على الوجه الأكمل وحماية مكتسبات النهضة العمانية والمشاريع التنموية الحديثة.

وأضاف: تسير أعمال إنجاز المشروع حتى الآن حسب البرنامج الزمني المتفق عليه، كما أنّ التعاون الدائم بين أعضاء الشركة وفريق الإشراف على المشروع من البحرية السلطانية العمانية بجمهورية سنغافورة كان له الآثر الإيجابي في تحقيق هذا النجاح.

تعليق عبر الفيس بوك