إعلاميو الظاهرة: عودة جلالته الميمونة أعادت الروح إلى ربوع عمان

عبري - ناصر العبري

عبَّر عددٌ من مُراسلي الصُّحف ومُوظفي دوائر الإعلام بمحافظة الظاهرة، عن فرحتهم بعَوْدة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم إلى أرض الوطن مُشافى مُعافى.

وقال صلاح بن سعيد بن سالم العبري: إنَّ العمانيين تنفَّسوا الصعداء بعودة جلالته، وأضاءت السلطنة بالأمل من جديد؛ فقد طال انتظار الأرض الطيبة لعودة القائد العظيم والفارس الهمام مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم؛ حتى هلَّ على الجميع كهلال العيد.

وقال مُحمَّد بن سيف الغريبي: إنَّ عودة المقام السامي إلى أرض الوطن غيثٌ ونعمة من الله -سبحانه وتعالى- للعمانيين؛ فقد عاد حكيمُ العروبة، وعادتْ أرواحنا معه، ونبارك لمولانا المعظم الشفاء والعود الحميد بعَوْن لله. وأضاف سعيد بن راشد المعمري: إنَّ عودة مولانا إلى الوطن مُشافى مُعافى جدَّدت الحبَّ والعهدَ والولاءَ للمقام السامي من جانب شعبه الوفي. مُؤكدا أنَّ يَوْم وُصول مولانا يوم تاريخي يُسجله التاريخ في ذاكرة العمانيين بحروف من ذهب.

وقال خليفة بن محمد الشماخي: عادَ الأبُ والقائدُ إلى الوطن، وعادتْ أرواحنا معه؛ حيث تربط الشعب العماني بالقائد محبَّة عظيمة، وخيرُ دليل على تلك المحبة هذه الأفواج التي أخذتْ تتدفَّق في الشوارع حاملةً صُوَر جلالته والعبارات الصادقة، هاتفة بحياة باني نهضة عُمان والزعيم الذي أبهر العالم بحكمته.

وقال أسعد بن ناصر الهنائي: إنَّ الكلمات تعجزُ عن وَصْف الفرحة الغامرة بأنْ منَّ الله على عُمان بعودة الأب الحنون والقائد العظيم، وما هذه الأفواج التي نراها في الشوارع وهي تحملُ صُوَر مولانا وتردِّد عبارات الشكر لله إلا خَيْر دليل على متانة العلاقة بين الأب وأبنائه وتقديرها للقائد العظيم.

تعليق عبر الفيس بوك