"أودي عمان" تعلن عن وصول أودي S3القوية والعصرية

مسقط - الرؤية

أعلنت أودي عمان عن وصول أودي S3 القوية والعصرية إلى سلطنة عمان في معرض شركة سيارات الوطية بالعذيبة. وتعتبر أودي S3 الجديدة الفئة الرياضية لسيارة A3 سيدان، حيث تمت إضافة بعض المزايا التي تعزز جوانب الأداء العالي التي اشتهرت بها موديلات أوديS في المنطقة. وتم تزويد السيارة التي يبدأ سعرها من 15,500 ريال عماني بالعديد من المزايا مثل نظام الملاحة إم إم أي بلس الذي يعتبر الأحدث في العالم وكذلك فتحة بانورامية في السقف وحساسات من الأمام والخلف للمساعدة في ركن السيارة مع كاميرا خلفية والتحكم في العديد من الوظائف من خلال عجلة القيادة ونظام للصوت من بانج وأولفسن ومفتاح للراحة. وتستطيع سيارة S3 سيدان، التي تعتبر قمة موديلات A3 والمزودة بمحرك 2 لتر يعمل بتقنية حقن الوقود التربو المتدرج ( تي إف إس أي) قوة 286 حصانا و380 نيوتن من العزم، الانطلاق من سرعة صفر إلى 100 كلم/ ساعة خلال خمس ثوان فقط بمساعدة نظام ناقل الحركة الأتوماتيكي S-tronic ذو الست سرعات. يتم تحجيم السرعة آليا عندما تصل سرعتها إلى 250 كلم/ ساعة. أمّا عن استهلاك الوقود فإنّ المحرك ذو الأربع أسطوانات بتقنية تربو تشارج يستهلك 6.9 لتر في كل 100 كلم.

وتعليقا على تدشين السيارة قال أحمد الشريفي، مدير عام شركة سيارات الوطية S3 إنّها سيارة السيدان المدمجة الراقية المثالية ويرجع ذلك إلى أبعادها الرائعة وشكلها الرياضي وسعرها الجذاب. نحن على ثقة بأنّ S3 سيدان ستحظى بإعجاب وتقدير كبير في السوق نظراً لهندستها الرائعة وأدائها الراقي وشكلها الجذاب.

وتتميز سيارة S3 بشبك سنجلفريم يشبه الألمنيوم إلى جانب قضبان رأسية مزدوجة وإطار خارجي معدني وأضلاع ألمنيوم مزدوجة وأشكال معشقة في بعضها البعض في مداخل الهواء في الصدام الأمامي وأنوار أمامية إل إي دي اختيارية. كذلك تأتي السيارة مع نظام تعليق رياضي وعجلات S 3 معدنية 18 بوصة. أمّا بالنسبة لمواصفات الصالون الداخلي فقد تمت إضافة المزيد من اللمسات الرياضية مثل العدادات المميزة للفئة S والمطلية بالمعدن الرصاصي الغامق مع المؤشرات والأرقام باللون الأبيض. يوجد على عداد السرعة شعار S3 ثلاثي الأبعاد ومؤشر ضغط. بالنسبة لعجلة القيادة فهي مغطاة بالجلد وعليها الكثير من الأزرار وذات شكل رياضي حيث إن الحواف مسطحة في الأسفل مع وجود علامة S3 ودعاسة تبديل قياسية مع تطعيمات باستخدام الألمنيوم.

تعليق عبر الفيس بوك