الاحتفال بعودة جلالة السلطان المعظم في ساحة المستشفى السلطاني

مسقط - الرؤية

أقام المستشفى السلطاني، أمس، احتفالاً بمناسبة عودة جلالة السلطان قابوس بن سعيد المفدى إلى أرض الوطن، بحضور الدكتور قاسم بن أحمد السالمي مدير عام المستشفى السلطاني، وعدد من الإداريين، والكوادر الطبية العاملة في المستشفى، بساحة الاستقبال الرئيسية والمركز الوطني للأورام.

وافتتح الاحتفال بكلمة ترحيبية ألقاها الدكتور قاسم بن أحمد السالمي مدير عام المستشفى السلطاني، رحب فيها بالحضور، وأكد أن المستشفى السلطاني يشارك الوطن فرحته بعودة قائد نهضة عمان جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم إلى أرض الوطن، ونبتهل بالشكر والثناء لله عز وجل بأن منّ على جلالته بوافر الصحة والعافية.

واشتملت فعاليات الاحتفال على دعاء ألقاه الشيخ محمد بن سعود الفرعي إمام وخطيب جامع السلطان قابوس الأكبر شكراً لله سبحانه وتعالى على عودة جلالة السلطان قابوس إلى الوطن، وأن يمده بوافر الصحة والعمر المديد.

وأكد الشيخ محمد الفرعي أن المشاعر تعجز عن التعبير لبالغ سعادتها بعودة جلالته إلى أرض الوطن، فكل مقيم على هذه الأرض الطيبة استقبل خبر عودته بكل لهفة وشوق كاشتياق الأرض الجدباء إلى الغيث " . وأضاف "وما هذا الدعاء إلا النزر البسيط نبتهل فيه لعودة جلالة السلطان قابوس حفظه الله ورعاه. وأعرب المشاركون في الاحتفال عن بالغ سعادتهم بعودة جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم إلى أبناء شعبه.

تعليق عبر الفيس بوك