"ميلينيوم المصنعة" يستعرض مرافقه الترفيهية الفاخرة في معرض بورصة السفر العالمي بألمانيا

المُصنعة -الرؤية

استعرض منتجع ميلينيوم المُصنعة مُؤخرا مجموعته المُتنامية من المرافق الخدمية والترفيهية والعصرية أمام ما يزيد على 110 آلاف من روّاد صناعة السياحة والسفر أثناء مُشاركته في معرض بورصة السفر العالمي 2015 والذي يُعدّ من أكبر معارض السفر العالمية الرائدة. وقد شارك فريق المُنتجع في المعرض تحت مظلة الجناح الخاص بوزارة السياحة وذلك لتعزيز الحركة السياحية في السلطنة ودعم الجهود الحكومية في هذا السياق.

وقد عزّز موريس دي روي، المُدير العام لمُنتجع ميلينيوم المُصنعة، علاقات المُنتجع القائمة مع عدد من أبرز صنّاع القرار في صناعة السياحية خلال المعرض، فضلاً عن تنمية علاقات جديدة بهذا الخصوص. كما عقد عدداً من اللقاءات المُثمرة مع مُنظمي الرحلات السياحية ووكلاء السفر ومندوبين عن قطاع السياحة في القارة الأوروبية. وعلاوة على ذلك، فقد كان له مُحادثات إيجابية مع مُنظمات سياحية ومجموعة من المُؤسسات المُختصة بهدف تعريف المُجتمع الدولي المُشارك بأحدث التطوّرات والعروض والخدمات ذات المستوى العالمي التي يُقدّمها المُنتجع. ونوّه دي روي الى الاهتمام المُطرد الذي حظي به زينا سبا من قبل الزوّار بما يُقدّمه من علاجات للتجديد والاستجمام، حيث يُعد أحدث المرافق الترفيهية للمُنتجع وأكثرها إثراءً لأسلوب الحياة المُميّز الذي يُقدّمه. وفي هذا السياق، تحدّث دي روي بقوله: "تُتابع سلطنة عُمان استقطاب اهتمام سوق السياحة العالمي كوجهة سياحية رائدة، حيث تتسع قاعدة شعبيتها من خلال الفعاليات الدولية التي تستضيفها كأسبوع المُصنعة للإبحار الشراعي، وطواف عُمان، ومهرجان أسبوع الدراجات النارية العُماني. ولقد تلقينا العديد من الاستفسارات من عدّة أطراف دولية مُختلفة كنتيجة مباشرة لتلك الفعاليات وهو ما عزّز من مكانة السلطنة كوجهة صاعدة لدى مُنظمي سياحة الحوافز والترفيه"، وأضاف: "إنّنا ننظر الى معرض بورصة السفر العالمي في برلين باعتباره منصة مثالية أتاحت لنا تسليط الضوء على مُنتجع ميلينيوم المُصنعة وتقديم نبذة مُبتكرة عمّا نوفّره من خدمات ومرافق ترفيهية فاخرة".

يشار إلى أن مُنتجع ميلينيوم المُصنعة، والحائز على جائزة "الريادة في تقديم الخدمات"، يتربع على الشواطئ الذهبية لمُحافظة شمال الباطنة، حيث تمّ بناؤه على موقع دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثانية في العام 2010. ويُعتبر المُنتجع وجهة مثالية للعائلات الباحثة عن الاسترخاء والترفيه، حيث يُقدّم مرافق وخدمات وفق أعلى المعايير العالمية في صناعة الضيافة تشمل خمسة أحواض سباحة، ومنطقة لعب آمنة للأطفال، وملعب جولف مُصغر بـ 18 حفرة، ومركزاً للغوص، إضافة الى باقةٍ من نخبة المرافق الصحية والعلاجية، ومركزٍ مُتكاملٍ للأعمال، حيث تُلبي هذه الخدمات مُجتمعة تطلّعات جميع نُزلاء المُنتجع وروّاده.

تعليق عبر الفيس بوك