توصيات بتجديد الخطاب الإعلامي الرسمي في ختام فعاليات الملتقى العماني الكويتي

مسقط - الرؤية

 

أوصى الملتقى الإعلامي العماني الكويتي بتجديد الخطاب الإعلامي الرسمي وتعزيز استقلاليته، وذلك بعد عدة جلسات تناولت العديد من المحاور المرتبطة بتطوير الإعلام بشقيه الرسمي والخاص.

وأكد الملتقى خلال جلساته- التي استمرت لمدة يومين- على جملة من النقاط والتوصيات التي تُسهم في تعزيز العلاقات بين البلدين في الجوانب السياسية والإعلامية والاقتصادية. وتضمن حفل الختام كلمة لأمين عام الملتقى منصور العجمي، الذي عبر عن سعادته بنجاح الملتقى من خلال الحضور والتفاعل الكبير. وأوضح العجمي أن هذا الملتقى من خلال جلساته وحواراته الهادفة، فتح نوافذ مهمة في مسار تعزيز العلاقات العمانية الكويتية، مقدمًا شكره الجزيل لكل من ساهم في إنجاح فعاليات الملتقى.

وألقى سالم بن حمد الجهوري نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية، كلمة خلال الختام، هنأ فيها الجميع بنجاح الملتقى، وأكد أهمية الاستمرار في مثل هذا الملتقيات التي تقرب بين أبناء دول المجلس في مختلف المجالات. وأشار إلى أن الجلسات التي تضمنها الملتقى، تمثل الحدث الأبرز الذي يجب الوقوف عند توصياته ومناقشاته، مؤكداً أهمية استفادة الشباب الحاضرين من طلاب الإعلام في الجامعات والكليات من الجوانب التي طرحتها محاور الجلسة الإعلامية، والاستفادة منها في التأسيس لإعلام أكثر فاعلية من خلال إيجاد رؤية متوازنة في إعلام المستقبل، وخلق إعلام معتدل قادر على البناء، يقدم رسالة إعلامية هادفة. وتم خلال حفل الختام تكريم جميع المتحدثين والمشاركين في إنجاح فعاليات الملتقى.

 

تعليق عبر الفيس بوك