تدريب موظفي "بلديات جنوب الباطنة" على إدارة الموارد البشرية

الرستاق ـ طالب المقبالي

اختتم بالمديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة جنوب الباطنة البرنامج التدريبي بعنوان المفاهيم والنظم الحديثة في إدارة الموارد البشرية. واستمر البرنامج لمدة أسبوع بالتعاون مع مركز الموارد البشرية بالوزارة ومركز كريستال لخدمات التدريب في قاعة فندق الشموخ السياحي بولاية الرستاق لعدد من الموظفين للمديرية وبلديات المحافظة والمحافظات الأخرى وبالتنسيق مع مركز تنمية الموارد البشرية بوزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه.

وقدم البرنامج المدرب المعتمد الدكتور رمضان حسين الشيخ من مركز كريستال لخدمات التدريب وتناول البرنامج 8 محاور منها المفاهيم الأساسية في إدارة الموارد البشرية، وتخطيط الموارد البشرية، والجذب والاختيار والتعيين، والتدريب الفعال، وتحليل وتوصيف الوظائف، وطرق وأساليب تقييم الأداء، والأجور والحوافز، والحالات العلميّة.

وشارك في البرنامج 14 متدربًا، بهدف إكسابهم بالمعارف والمهارات المتعلقة بكيفيّة إدارة الموارد البشرية، والتقنيات والأساليب والاتجاهات المتقدمة في مجالها بشكل خاص وصولا إلى تحقيق الاستخدام والتشغيل الفعّال للموارد البشرية عن طريق استخدام الأدوات والأساليب المناسبة وكيفية تطبيقها على الواقع العملي.

تعليق عبر الفيس بوك