تكريم الموظفين المجيدين بـ"صحية السيب"

مسقط - الرؤية

نظمت دائرة الخدمات الصحية بالسيب أول أمس احتفالا لتكريم موظفيها بحضور الدكتورة فاطمة بنت محمد العجمية المديرة العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط والدكتور سعيد المزروعي مدير دائرة الخدمات الصحية بالسيب بقاعة المكارم بالموالح الجنوبية بالسيب.

وبدأ الحفل بكلمة للدكتور سعيد المزروعي رحب فيها بالحضور وأكد أن تكريم الموظف ماديا ومعنويا أمر في غاية الأهمية؛ لما له من أثر في مضاعفة الجهد والعطاء والتفاني في إنجاز المسؤولية الملقاة على عاتقه، كما يحفز الموظفين للمثابرة والاجتهاد في العمل، مما ينعكس أثره على تجويد العمل والخدمات التي تقدمها الوزارة.

وأضاف المزروعي أن التكريم يؤكد على أهمية العناية بالكفاءات البشرية أياً كان نوعها لضمان مساهمتها الفاعلة في تحقيق الأهداف المرجوة ومواجهة تحديات التحديث والتطوير ومن شأنها إحداث نقلة نوعية على مستوى أداء الموظف والمتطوع على حد سواء وتمثل ركيزة أساسية في إرساء روح المبادرة والمنافسة الشريفة. واشتمل الحفل على قصائد شعرية، وأناشيد وطنية، وقدمت طالبات مدرسة المعارف الخاصة بالسيب لوحة وطنية تعبر عن الولاء للقائد صاحب الجلالة المعظم حفظه الله والوطن. وفي نهاية الاحتفال كرمت الدكتورة فاطمة العجمية والدكتور سعيد المزروعي الفائزين بمسابقة أفضل لوحة تعريفية التي أقيمت بين المراكز الصحية بالولاية.

تعليق عبر الفيس بوك