وزير الإعلام يرعى حفل ختام مشاركة اللجنة الوطنية للشباب بمعرض مسقط للكتاب

مسقط - الرؤية

اختتمت اللجنة الوطنية للشباب أول أمس فعالياتها بمعرض مسقط الدولي للكتاب تحت رعاية معالي الدكتور عبد المنعم الحسني وزير الإعلام، أقيم حفل الختام بركن اللجنة في المعرض بحضور الدكتور حمد الغافري رئيس اللجنة الوطنية للشباب ومجموعة من أعضاء اللجنة والمشاركين في أنشطة الركن خلال فترة المعرض، وشهد حفل الختام إعلان الفائزين في مسابقة المبادرات القرائية، ومسابقة دوري القراءة، وتكريم المتطوعين الشباب والمساهمين في فعاليات اللجنة خلال المعرض.

وأعلن في الحفل الختامي عن المبادرات الفائزة في مسابقة المبادرات القرائية، حيث حصلت مبادرة "المجتمع القارئ" على المركز الأول، فيما حصلت مبادرة "اقرأ كتابي" على المركز الثاني، أما المركز الثالث فقد كان من نصيب مبادرة "ألهمني". وضمت لجنة التحكيم كلا من المترجم أحمد المعيني عضو فريق مجلة أكثر من حياة، الكاتبة هدى حمد، والباحثة والكاتبة منى السليمي. وفي دوري القراءة فازت كلية العلوم التابعة لجامعة السلطان قابوس بالمركز الأول.

ووقع الشاعر سماء عيسى ألبومه الصوتي "ضوء النهار، قيثارة الرعاة" الخميس الماضي، وأصبحت سلسلة وردة للطريق متوفرة على حسابات اللجنة الوطنية للشباب في الشبكات الاجتماعية ويمكن للمهتمين الاستماع إليها.

تعليق عبر الفيس بوك