"مؤسسة الزبير" تعقد جلسة حوارية مع الطلاب المشاركين في برنامج "تحدي"

مسقط - الرؤية

نظمت مؤسسة الزبير جلسة حوارية لطالبات مدرسة رابعة العدوية في قريات، بالتعاون مع أوتو وورد باوند عمان "تحدي"، وتأتي هذه الجلسة الحوارية بعد أن أنهت الطالبات برنامجهن المعد لهن ضمن برنامج تحدي.

وكانت مؤسسة الزبير أحد الرعاة للبرنامج، ضمن إستراتيجيتها في نشر ثقافة ريادة الأعمال والمسؤولية المجتمعية وتعزيزهما بين أفراد المجتمع العماني، ولاسيما فئة الشباب منهم، وقد شارك في الجلسة الحوارية متخصصون في مجال ريادة الأعمال من مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة.

وتماشيا مع تلك الجهود التي تبذلها مؤسسة الزبير من خلال مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة في نشر ثقافة ريادة الأعمال والمسؤولية المجتمعية، شارك فريق عمل المركز الطالبات بجلستين حواريتين وتفاعليتين. وقدمت لينا الحصين مديرة الاتصال والعلاقات الخارجية للمركز جلسة حوارية حول التحديات المجتمعية والبيئية التي يواجهها عالم اليوم ونواحي التأثير المجتمعي للأفراد والمؤسسات بشكل مستدام وقابل للتطوير. وتحدث عادل الحبيشي مستشار الأعمال حول أحلام وطموحات الأفراد وكيفية المثابرة نحو تحقيقها، كما وشارك بأمثلة عملية حول ريادة الأعمال في السلطنة.

وعلق عادل الحبيشي مستشار أعمال بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة على الحلقة الحوارية قائلا: "كانت فرصة سعيدة الالتقاء بهذه الفئة من الطالبات اللواتي هن أمل المستقبل لهذا الوطن العماني، فلقد تعرفت من خلال الجلسة الحوارية عن مدى استيعاب هذا الجيل لمفاهيم جديدة بالنسبة لأعمارهن وكيف استطعن تفسيرهن بما لديهن من فكر وثقافة في حدود مستواهن التعليمي". وقال سلطان الجابري مدير العمليات أوتو وورد باوند عمان: "ظلت مؤسسة الزبير تدعم مبادرة أوتو وورد باوند عمان لعامين حتى الآن، ونحن نقدر هذا الدعم ببالغ الامتنان, حيث أنه من خلال توفير التمويل للشباب في مبادرة أوتو وورد باوند عمان تستثمر مؤسسة الزبير في الجيل القادم من القادة، وتمنح هؤلاء الشباب فرصة لتعزيز قدرتهم على العمل الوظيفي".

تعليق عبر الفيس بوك