نجاح لافت لبنك مسقط في تطبيق نظام حلول الهوية الوطنية في كافة الفروع

مسقط - الرؤية

أعلن بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، عن نجاح تطبيق نظام حلول الهوية الوطنية أثناء تقديم الخدمات والتسهيلات المصرفية في كافة فروع البنك المنتشرة بالسلطنة؛ حيث وصلت نسبة استخدام النظام في إنجاز المعاملات المصرفية للزبائن أكثر من 80%.

ويخطط البنك خلال الفترة المقبلة إلى استخدام النظام بنسبة 100% وذلك لأهمية النظام والذي يوفر مزيدا من الأمان ويساهم وبشكل كبير في إنجاز مختلف المعاملات بسرعة كبيرة كما يؤكد على أهمية استثمار التقنيات الحديثة في توفير خدمات مبتكرة وذات جودة عالية. وكان بنك مسقط، احتفل في 8 سبتمبر 2014 بتدشين نظام حلول الهوية الوطنية، وذلك بالتعاون مع شرطة عمان السلطانية؛ حيث يفتخر البنك بأنه أول مؤسسة مصرفية بالسلطنة تقوم بتدشين وتطبيق هذا النظام، أثناء تقديم الخدمات والتسهيلات المصرفية للأفراد والشركات؛ حيث يتم من خلال استخدام الجهاز الخاص بالنظام في انجاز المعاملات المصرفية التأكد من شخصية صاحب العلاقة، وذلك بهدف انجاز المعاملة بلمسة واحدة وبأسلوب أكثر أمانا وأسرع وأذكى وخالي من المخاطر، ويوفر هذا النظام الوقت والجهد على الزبائن أثناء المعاملات المصرفية بشكل سريع وآمن.

وقال صالح المعيني مدير إقليمي أول ببنك مسقط: "سعداء بهذا الانجاز وتجاوب زبائن البنك في استخدام وتطبيق نظام حلول الهوية الوطنية في مختلف فروع البنك المنتشرة في كافة محافظات وولايات السلطنة حيث قام البنك خلال الفترة الماضية ومنذ تدشين النظام بتوفير الأجهزة في العديد من فروع البنك".

وأضاف المعيني: "تلقينا العديد من الردود الايجابية من قبل الزبائن والإشادة بتطبيق هذا النظام الذي يقدم مجموعة من المزايا ويحقق أهدافا عديدة توفر خدمات متميزة للجمهور بشكل عام وزبائن البنك بشكل خاص مضيفا أن تطبيق حلول الهوية الوطنية في تقديم الخدمات والتسهيلات المصرفية بدأ تطبيقه في 8 سبتمبر 2014 وشهد نجاحا كبيراً وإعجاباً من قبل الجمهور لما يوفره من مزايا ووقت وجهد على الزبائن مشيرا أن هذه الخطوة تأتي ضمن أهداف البنك والتي من أهمها تقديم قيمة مضافة للزبائن خاصة في مجال التمتع بالخدمات التي يقدمها البنك في مختلف المجالات المصرفية كما ان هذه الخطوة تشكل أحدى قيمنا المؤسسية التي تمثلنا كمؤسسة مالية عمانية رائدة وهي الإبداع والابتكار في أسلوب وطريقة تقديم وطرح الخدمات والتسهيلات المصرفية مؤكدا ان بنك مسقط سيستمر في الاستثمار في التقنيات الحديثة و في مجال الخدمات الإلكترونية والتي يوليها اهتمام كبير بهدف المشاركة مع الحكومة والجهات المعنية في تعزيز مفهوم الحكومة الالكترونية في القطاعي الحكومي والخاص ومواكبة كافة التطورات في هذا المجال".

يشار إلى أن بنك مسقط قام خلال الفترة الماضية بتنفيذ حملة إعلامية وتسويقية للتعريف بتطبيق نظام حلول الهوية الوطنية تشمل كافة وسائل الإعلام وذلك بهدف تعريف الزبائن بأهمية هذا النظام والطريقة السهلة في استخدامه واهم المزايا التي يحققها هذا النظام وخاصة فيما يتعلق بمجالات الأمن والسلامة وتوفير الوقت والجهد على زبائن البنك حيث يحرص بنك مسقط دائما على تعزيز ريادته في تقديم الخدمات المصرفية في كافة محافظات وولايات السلطنة من خلال شبكة من الفروع تبلغ 138 فرع منتشرة في كافة أنحاء السلطنة وتقدم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية إضافة إلى الخدمات المصرفية الإلكترونية "mBanking" والتي تحظى بإقبال وإعجاب الجمهور وتشهد نموًا من حيث استخدامها في التعاملات المصرفية المختلفة.

تعليق عبر الفيس بوك