القافلة التعريفية بـ"جائزة الرؤية لمبادرات الشباب" تتجه إلى صحار والبريمي

الرؤية - أسماء البجالية

تنطلق صباح اليوم الأربعاء في جامعة صحار، سادس الجولات التعريفية بجائزة الرؤية لمبادرات الشباب.

وتأتي هذه الجولات ضمن الأنشطة التعريفيّة بالجائزة، وسيشارك في اللقاء التعريفي رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان فرع صحار، وعدد من المسؤولين وطلاب وطالبات جامعة صحار. وسيتم خلال هذه الجولات التعريف بأهداف ومجالات الجائزة بشكل تفصيلي، كما سيصاحب اللقاء التعريفي حلقة عمل لرواد الأعمال يقدمها اسحاق الشرياني الرئيس التنفيذي لمؤسسة الطموح الشامخ. وتهدف هذه الحلقة إلى التعريف بجائزة الرؤية لمبادرات الشباب وأهدافها، والرد على الاستفسارات المتعلقة بالشروط والفئات المشاركة، فضلا عن تعريف رواد الأعمال بأساسيات ومبادئ ريادة الأعمال، وتشجيع الشباب على التميز والإبداع في مختلف المجالات، والمشاركة في مسيرة التنمية بالبلاد.

ويستهدف اللقاء كذلك التعريف بكيفية إدارة المشروعات الصغيرة ومبادئ الإدارة المالية والتحليل المالي التسجيل التجاري والصناعي والغرف التجارية ومبادئ دراسة الجدوى الاقتصادية وأخلاقيات وسلوك العمل في المشروعات الصغيرة.

يشار إلى أنّ شركة أوكسيدنتال عمان (أوكسي عمان)، هي الراعي الحصري لهذه الجائزة، ومن خلال التعاون مع أصحاب المصلحة الرئيسيين، حيث تشارك أوكسي عمان بفاعلية في المبادرات الاجتماعية والاقتصادية في عمان.

إلى ذلك، تصل الجولة التعريفية بالجائزة إلى كلية البريمي بولاية البريمي، وذلك بمشاركة سعادة سالم بن حمود المعمري والي محضة، ورئيس غرفة تجارة وصناعة عمان فرع البريمي، وعدد من المسؤولين وأصحاب وصاحبات الأعمال والمهتمين.

تعليق عبر الفيس بوك