بيان حول تعليق العمل والدراسة في عدد من محافظات السلطنة.. عاجل

 

مسقط - الرؤية

نظرًا للحالة المدارية المتوقعة قررت اللجنة الوطنية لإدارة الحالات الطارئة تعليق العمل والدراسة في القطاعين العام والخاص والتحول عن بُعد، يوم غدٍ الثلاثاء، وذلك في محافظات مسقط، وجنوب الشرقية، وشمال الشرقية.

كما قررت اللجنة تعليق الدراسة وتحويلها عن بُعد في المدارس الحكومية والخاصة في محافظات مسقط، وشمال الشرقية، وجنوب الشرقية، والوسطى، وجنوب الباطنة، وشمال الباطنة، وأجزاء من محافظات الداخلية، والظاهرة، والبريمي.

في حين تقوم تعليميات محافظة ظفار وبقية الأجزاء بمحافظة البريمي والمناطق الصحراوية بمحافظتي الداخلية والظاهرة، بتقييم الوضع والتنسيق مع إدارات المدارس بما يكفل سلامة الطلبة والعاملين في المدارس.

كما تقرر تعليق الدراسة بمؤسسات التعليم العالي الحكومية والخاصة والتحول عن بعد في محافظات مسقط، وشمال الشرقية، وجنوب الشرقية، والوسطى، وجنوب الباطنة، وشمال الباطنة، والبريمي، والأجزاء الجبلية من محافظتي الداخلية والظاهرة.

وتشير آخر تحاليل المركز الوطني للإنذار المبكر من المخاطر المتعددة إلى استمرار فرص تأثر محافظات سلطنة عمان بالحالة المدارية ابتداء من مساء اليوم الاثنين. من المتوقع أن تكون ذورة التأثير يومي الثلاثاء والأربعاء مع هطول أمطار متفاوتة الغزارة تتراوح مابين 40 - 90 ملم تؤدي إلى جريان الأودية والشعاب قد يكون بعضها جارفا.

 

GZ2LChtXwAgoMhb.jpg
 

تعليق عبر الفيس بوك