أسعار تنافسية وجوائز مميزة احتفالا بمرور 100 عام على تأسيس "إم جي"

 

مسقط- الرؤية

تحتفل إم جي موتور عُمان بمرور 100 عام على تأسيسها في قطاع السيارات، بطرح عروض حصرية ومكافآت متميزة لمشتري السيارات بأسعار لا مثيل لها على موديلات ام جي الشهيرة، إلى جانب فرصة للفوز بجوائز مثيرة.

ويتيح هذا العرض المحدود للعملاء قيادة مركبات ام جي الشهيرة بأسعار تبدأ من 7285 ريالا عمانيا، وتشمل الطرازات المتوفرة: ام جي زد اس من 7,285 ريالا عمانيا، ام جي آر أكس 5 من 7,618 ريالا عمانيا، ام جي آر أكس 8 من 8,570 ريالا عمانيا، ام جي اتش أس من 9,523 ريالا عمانيا، ام جي جي تي من 7,299 ريال عمانيا، ام جي تي 60 من 9,332 ريالا عمانيا.

كما تقدم ام جي موتور عمان للعملاء أيضاً فرصة للفوز بجائزة واحدة من 100 جائزة، وتشمل هذه الجوائز: بطاقات الوقود والهواتف والساعات الذكية وقسائم السفر.

وتشمل كل عملية شراء التأمين والتسجيل والخدمة والمساعدة الشاملة على الطريق، مما يضمن تجربة امتلاك خالية من التوتر لجميع المركبات المذكورة أعلاه، باستثناء تي 60، التي تشمل التسجيل فقط، وتعكس حملة الذكرى السنوية الخاصة التزام ام جي موتور عمان بتقديم أكثر من مجرد سيارات رائعة، بل أيضاً قيمة استثنائية وراحة بال.

ومنذ تأسيسها في العام 1924، ظلت ام جي في طليعة التصميم والابتكار والأداء، وتمثل هذه الذكرى السنوية المائة تاريخ ام جي الغني ورؤيتها المستقبلية لتزويد السائقين في جميع أنحاء العالم بمركبات مثيرة وعالية الجودة، وتستمر رحلة ام جي من علامة تجارية بريطانية صغيرة إلى إحدى العلامات الرائدة في مجال السيارات في إلهام الجميع، حيث تسلط هذه الحملة الخاصة الضوء على إرث العلامة التجارية الدائم.

وقال محسن بن هاني بحراني الرئيس التنفيذي لمجموعة محسن حيدر درويش للمركبات ومعدات البناء والطاقة المتجددة: "لقد تم بناء رحلة ام جي من علامة تجارية بريطانية إلى علامة عالمية رائدة في مجال السيارات على الابتكار والجودة والقيمة، ويعكس هذا العرض المحدود التزامنا المستمر لتقديم مركبات استثنائية وتجارب ملكية مجزية".

تعليق عبر الفيس بوك