فوز "عمانتل" بجائزة "قائد تجربة العملاء" ضمن جوائز "CX Connect"

 

مسقط- الرؤية

حصدت عمانتل جائزة "قائد تجربة العملاء" في حفل توزيع جوائز CX Connect  الذي نظمته شركة Sprinklr في دبي مؤخراً، بمشاركة جهات مرموقة من ضمنها  Amazon Web Services.

ويعكس هذا التتويج نجاح عمانتل في نقل تجربة مشتركيها إلى معيار جديد للتميز في قطاع الاتصالات، وذلك بمنحهم تجربة استثنائية من خلال تبني أحدث التقنيات وتوظيفها بكفاءة.

وقالت سالمة بنت محمد المسرورية مديرة أولى لتجربة المشتركين في عمانتل: "هذا التكريم هو ثمرة لجهود متضافرة من فريق عمل متفاني يسعى جاهداً لتقديم أفضل تجربة ممكنة لكل مشترك".

ويكشف فوز عمانتل عن حجم استثمار الشركة في تطوير تجربة مشتركيها، وعن نجاح استراتيجية التغيير التي تعرف بـ"Shift Gear"، والتي أطلقتها الشركة لإحداث نقلة نوعية في أعمالها.

وتمكنت عمانتل من خلال تكامل أعمالها وعملياتها وخبرتها الواسعة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا الرقمية من ترسيخ مكانتها بصفتها شركة الاتصالات الرائدة في سلطنة عمان وخارجها، وقد أسهمت الأساليب المبتكرة التي تتبعها الشركة في تقديم أحدث الحلول لمختلف فئات المشتركين وقطاعات الأعمال.

وتسعى الشركة إلى تقديم تجربة لا تضاهى لمشتركيها وتجاوز توقعاتهم، والإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية عمان 2040، من خلال الاستثمار في التقنيات الناشئة وتقديم أحدث حلول التكنولوجيا الحديثة وتقنية المعلومات والاتصالات مثل الحلول السحابية، وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والذكاء الاصطناعي، والحلول الذكية، والأمن السيبراني وغيرها من التقنيات، بالإضافة إلى توظيف إمكانياتها التقنية لتعزيز الابتكار وريادة الأعمال في التكنولوجيا الجديدة والمتطورة.

تعليق عبر الفيس بوك