أول تعليق من "حزب الله" على مصير القيادات بعد غارات الاحتلال في بيروت

الرؤية- الوكالات

نشر مركز العلاقات الإعلامية التابع لحزب الله اللبناني بيانًا حول ما يتم تداوله في المواقع الإخبارية حول مصير مسؤولي حزب الله بعد الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية، نقلا عن مصادر مسؤولة في الحزب.

وقال البيان: "تنشر بعض وسائل الاعلام أخباراً تنسبها إلى مصادر في حزب الله تتعلق بمصير مسؤولي حزب الله عقب الغارات الوحشية على الضاحية الجنوبية، وأخر تلك الوسائل وكالة الصحافة الفرنسية والتي نسبت أخبارها إلى مصادر رفيعة في حزب الله، ويهمنا أن نؤكد مجدداً أنه لا يوجد لدينا مصادر في حزب الله، وموقفنا يصدر في بيان رسمي صادر عن العلاقات الإعلامية في حزب الله".

وأضاف: "كما نشرت بعض وسائل الاعلام لا سيما عدد من المواقع الإلكترونية أخباراً كاذبة وشائعات لا قيمة لها تتعلق بالوضع التنظيمي لعدد من كبار مسؤولي حزب الله تندرج في إطار الحرب النفسية المعنوية ضد جمهور المقاومة من قبل الذين سخّروا أقلامهم وألسنتهم ومواقعهم في خدمة الاحتلال الصهيوني".

وشن جيش الاحتلال الإسرائيلي غارة جوية، قال إنه استهدف من خلال رئيس المكتب التنفيذي لحزب الله هشام صفي الدين، والذي كان من المرجح تولي منصب الأمين العام للحزب خلفا لحسن نصرالله.

 

تعليق عبر الفيس بوك