"هافال" تحتفي بتحقيق مبيعات تتجاوز 9 ملايين سيارة

 

مسقط- الرؤية

تفخر هافال- العلامة الرائدة عالميًا في مجال سيارات الدفع الرباعي- بالإعلان عن تخطي مبيعاتها العالمية الـ9 ملايين سيارة، مما يرسخ مكانتها الرائدة في السوق العالمي لسيارات الدفع الرباعي، إذ يعكس هذا الإنجاز النمو المستمر لهافال وثقة عملائها وتمتعها بقبول واسع في الأسواق العالمية.

وتُعد هافال- إحدى العلامات التجارية لشركة جريت وول موتورز- عنوانًا للجودة والابتكار والتكنولوجيا المتقدمة، وتتميز سيارات الدفع الرباعي من هافال بأحدث التقنيات، إذ تأتي مزودة بأنظمة أمان متطورة، وبأنظمة المعلومات والترفيه سهلة الاستخدام وتصاميم أنيقة وعصرية تلبي احتياجات السائق العصري، وتُعد بعض الطرازات مثل هافال جوليون وهافال H6 مزيجًا مثاليًا من الفخامة والراحة والأداء الديناميكي مما يجعلها الخيار المفضل لدى المستهلكين حول العالم.

وقال المتحدث الرسمي لشركة جريت وول موتورز: "يمثل تخطي المبيعات العالمية من هافال الـ 9 ملايين سيارة إنجازًا مهمًا وشهادة على التزامنا الراسخ بتقديم سيارات دفع رباعي عالية الجودة ومبتكرة تلبي الاحتياجات المستجدة لعملائنا".

وتواصل هافال توسيع آفاق الابتكار في مجال صناعة السيارات بفضل تمتعها بميزات فريدة مثل تصنيف السلامة ANCAP من فئة الخمس نجوم وأنظمة القيادة الذكية والتصاميم المتطورة. ومع توسع هافال في أسواق عالمية جديدة، يزداد تركيز العلامة التجارية على الجودة ورضا العملاء والابتكار المستمر.

وتتطلع هافال إلى الاستمرار في ابتكار معايير جديدة في مجال صناعة السيارات العالمية، وتجهيز طرازاتها بتقنيات وتصاميم متقدمة تواكب المستقبل.

تعليق عبر الفيس بوك