"نماء لتوزيع الكهرباء" تُنهي الحزمة الأولى من "تنظيم التوصيلات الكهربائية"

مسقط- الرؤية

أنهت شركة نماء لتوزيع الكهرباء إعادة تنظيم نحو 6148 توصيلة كهربائية من إجمالي 12429 توصيلة؛ وذلك في إطار إعادة تنظيم التوصيلات الكهربائية (الخطوط الكهربائية الهوائية) للمنازل القديمة؛ بهدف تحسين سلامة التوصيلات، والحرص على سلامة المشتركين وحمايتهم من أخطار الكهرباء.

وأطلقت الشركة حملة "نماء.. تعزيز وأمان" لتعزيز الوعي بين أفراد المجتمع حول مخاطر العبث بالتوصيلات والأصول الكهربائية، وحثهم على تقديم البلاغات عن الأصول الغير الآمنة أو أي محاولات للعبث بها. وتأتي هذه الحملة في إطار التزام الشركة بتعزيز سلامة المجتمع وحماية الأفراد من المخاطر المرتبطة بالكهرباء. وتركز الحملة على توعية الجمهور حول الأضرار المحتملة التي قد تنتج عن التوصيلات غير الآمنة، بما في ذلك الحرائق، والصدمات الكهربائية، وانقطاع التيار الكهربائي، مما قد يعرض حياة الأفراد للخطر ويتسبب في خسائر مادية كبيرة.

وقال المهندس سالم بن مسعود الكعبي رئيس عمليات التشغيل بشركة نماء لتوزيع الكهرباء إن سلامة الأصول الكهربائية مسؤولية مشتركة تتطلب تضافر الجهود من جميع أفراد المجتمع، مشيرًا إلى أن الشركة تهدف من خلال هذه الحملة إلى تعزيز الوعي حول أهمية الحفاظ على سلامة التوصيلات الكهربائية وحماية الأرواح والممتلكات من المخاطر المحتملة.

وأكد الكعبي ضرورة الإبلاغ عن أي توصيلات كهربائية غير آمنة، أو أي محاولات للتلاعب بالأصول الكهربائية من خلال الاتصال على الرقم 1011.

تعليق عبر الفيس بوك