"سيارتي" تفتتح مركزا جديدا لصيانة السيارات في العذيبة

مسقط- الرؤية

افتتحت "سيارتي" رسميًا مركزها الجديد كليًّا لصيانة وتصليح جميع أنواع السيارات في العذيبة بمسقط، بحضور هاني محمد الزبير رئيس قطاع النقل والمعدات، ومحمد حسام الزبير عضو مجلس إدارة مؤسسة الزبير، ونيلز بورمانز الرئيس التنفيذي لمجموعة الزبير.

ويأتي تصميم المركز الحديث والمتطور لتلبية الاحتياجات المتنوعة لأصحاب المركبات بمختلف أنواعها، والاستفادة من أكثر من خمسة عقود من الخبرة في مجال السيارات لتوفير خدمة متميزة ورعاية متكاملة.

وتم تجهيز المركز بمعدات متطورة يديرها كفاءة من الفنيين الخبراء، حيث تم تصميمه لتقديم خدمة فعالة وموثوقة لجميع العملاء.

وأعرب هاني محمد الزبير عن حماسه للافتتاح قائلاً: "إن افتتاح مركز سيارتي لخدمة جميع أنواع السيارات يمثل إنجازًا مهمًا في رحلتنا لتوسيع خدمات ما بعد البيع وتلبية الاحتياجات المتنوعة والمتطورة للعملاء، ويعكس هذا التطور التزامنا الراسخ بخدمة قاعدة أوسع من العملاء، كما يتماشى مع رؤيتنا للبقاء في مقدمة توجهات السوق وتعزيز مكانتنا القيادية في السوق العمانية. ومن خلال تقديم حلول شاملة ومتكاملة تحت سقف واحد، نهدف إلى مواصلة وضع معايير التميز في خدمات ما بعد البيع في جميع أنحاء السلطنة".

ويقدّم المركز مجموعة متكاملة من حلول خدمة وصيانة السيارات المصممة لتلبية جميع احتياجات العناية بالسيارات لأصحاب المركبات في مسقط. تشمل مجموعة الخدمات: الصيانة الدورية مع الإصلاحات السريعة، وفحص البطاريات واستبدالها، والإصلاحات الذكية وإصلاح الحوادث، وخدمات الفرامل، وتشخيص المركبات وفحوصات قبل الشراء، استبدال الإطارات مع موزانة العجلات ومحاذاتها، والتلميع الداخلي والخارجي للسيارة، والفحوصات السريعة لمكيف الهواء وتعبئة الغاز، وتظليل النوافذ من (LLUMAR)، بالإضافة إلى الطلاء والحماية من الصدأ مع الطلاء الخزفي أو السيراميك.

من جانبه، قال نيلز بورمانز: "إن افتتاح مركزنا الجديد لصيانة وتصليح جميع أنواع السيارات في العذيبة هو خطوة محورية تعزز التزامنا بتقديم حلول العناية بالسيارات في مسقط، وتعمل هذه المبادرة الاستراتيجية على توحيد مجموعة واسعة من الخدمات تحت سقف واحد، مما يخلق تجربة سلسة ومتكاملة لعملائنا. يمكّننا تبسيط عملية الخدمة بأكملها على تعزيز الراحة وعلى وضع سيارتي كشركة رائدة في مجال العناية بالسيارات، ويعكس هذا الإطلاق رؤيتنا المستقبلية وتفانينا في وضع معايير جديدة للصناعة في الجودة ورضا العملاء".

وصرح مانوج رانادي قائلاً: "إن البنية التحتية الحديثة لهذا المركز ستمكننا من تقديم خدمات أسرع وأكثر كفاءة، وهو أمر بالغ الأهمية في ظل المنافسة الشديدة التي نشهدها اليوم، يعد التميز في الخدمة إلى جانب العناية المتخصصة بالمركبات من أهم العوامل الرئيسية التي تميزنا في السوق".

حضر حفل الافتتاح كبار المدراء والرؤساء في كل من مؤسسة الزبير، وقطاع النقل والمعدات. تعد الخبرة والكفاءة التي يتمتع بها القطاع على مدار خمسة عقود في مجال السيارات جزءًا لا يتجزأ من مهمتها المتمثلة في تقديم خدمة متميزة، مما يعزز من مكانة سيارتي باعتبارها اسمًا موثوقًا به في مجال العناية بالسيارات. مع افتتاح هذا المركز الجديد، تستعد سيارتي لإعادة تعريف معايير العناية بالسيارات في عمان، وتقديم حل موثوق وشامل لأصحاب المركبات الذين يبحثون عن الجودة والراحة.

تعليق عبر الفيس بوك