عروض استثنائية على طرازات متميزة من "بيستون"

 

مسقط- الرؤية

أطلقت بيستون عُمان- شركة رمال الخليج الكبرى- عرضًا ترويجيًا خاصًا بعنوان "عرض بيستون المحدود - قيادة الفخامة بسعر لا مثيل له" على تشكيلة طرازاتها المتميزة، التي تشمل كل من بيستون T77 برو، وبيستون  T99، وبيستون  B70  وB70S.

وتقدم بيستون عُمان ضمن هذا العرض الترويجي الحصري مجموعة جذابة من المزايا للزبائن، وتشمل هذه المزايا التسجيل المجاني والتأمين المجاني للسنة الأولى فقط، وحزمة خدمة الصيانة الدورية، وتظليل النوافذ المجاني، وضمان الشركة المصنعة.

وقالت شركة بيستون عُمان: "سعداء بتقديم هذا العرض الجذاب لعشاق السيارات في عُمان الذي يعتبر فرصة لتجربة الفخامة والأداء الذي توفره تشكيلة سيارات بيستون، وبفضل تصميمها الديناميكي والرياضي وأناقتها التي لا مثيل لها وميزاتها التكنولوجية المتقدمة، فإن سيارات بيستون تضاهي السيارات الفاخرة المجهزة بأحدث الابتكارات والأنظمة القائمة على تكنولوجيا الرادار".

ويسري العرض حتى يوم 17 أكتوبر المقبل على الطرازات التي يتم شراؤها من خلال صالات عرض بيستون.

ويتوفر طراز بيستون T99 بسعر 10,100 ريال، وطراز T77 برو  بسعر 6,950 ريالا، وطراز B70S بسعر 7,450 ريالا، وطراز B70 بسعر 7,050 ريالا، وجميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5%.

وسيحصل الزبائن الذين يشترون بيستون T77 برو أو بيستون T99 أو بيستون B70 أو B70S خلال فترة العرض الترويجي على تسجيل مجاني للسيارة في السنة الأولى، ويسري هذا على التسجيلات الخاصة فقط، ويتحمل الزبون دفع  مبلغ إضافي عبارة عن الفرق في رسوم  التسجيل للسيارات المشتراه بتسجيل تجاري .

وسيتمكن الزبائن الذين يشترون طراز بيستون T77 برو أو بيستون T99 أو بيستون B70 أو B70S خلال هذا العرض الترويجي من الحصول على تأمين مجاني للسيارات في السنة الأولى يشمل عُمان والإمارات، ويسري فقط على التسجيلات الخاصة، ويتحمل الزبون دفع  مبلغ إضافي عبارة عن الفرق في رسوم  التأمين للسيارات المشتراه بتسجيل تجاري .

وسيحصل جميع زبائن بيستون على حزمة خدمة صيانة دورية مجانية وفقًا لتوصيات الشركة المصنعة، ولا يشمل ذلك قطع الغيار التي تتعرض للتآكل والتلف، وخدمة الصيانة الدورية المضمونة لمدة 3 سنوات أو حتى 55000 كلم، مع فترات خدمة صيانة دورية كل 10,000 كلم لمدة عام واحد.

وخلال فترة العرض الترويجي، سيحصل الزبائن الكرام الذين يشترون طرازات بيستون T77 برو أو بيستون T99 أو بيستون B70 أو B70S الجديدة على تظليل النوافذ مجانًا، وتتوفر هذه الخدمة حصريًا في مراكز خدمة بيستون- رمال الخليج الكبرى- وتشمل تظليل النوافذ وطبقة حماية الطلاء سيراميك.

وسيحصل جميع الزبائن الذين يشترون طرازات بيستون على ضمان الشركة المصنعة لمدة ستة سنوات/250,000 كيلومتر.

تعليق عبر الفيس بوك