"أسياد إكسبريس" تعزز نمو التجارة الإلكترونية إقليميًا عبر شراكات استراتيجية عالمية

 

 

مسقط– الرؤية

تمكنت أسياد إكسبريس، التابعة لمجموعة أسياد، من الدخول في العديد من الشراكات الاستراتيجية مع أبرز رواد قطاع التجارة الإلكترونية وشركات تجارة التجزئة العالمية؛ حيث تشكل هذه الشراكات حلقة الوصل التي تربط بين شبكة أسياد إكسبريس المتطورة ورواد هذا القطاع؛ مما يوفر حلول توصيل سهلة وسريعة للمؤسسات بمختلف أحجامها، علاوة على الحلول الخاصة بالتجارة الإلكترونية محليًا وإقليميًا وعالميًا؛ إذ تؤدي أسياد إكسبريس دورًا استراتيجيًا في تطور وازدهار هذا القطاع المهم في المنطقة.

وتمتد جسور التعاون بين أسياد إكسبريس وعددٍ من أبرز العلامات التجارية وموفري الخدمات في العالم بما في ذلك أمازون، ومتجر أسوس للأزياء، وشي إن، وآي هيرب، وإيفري، ومجموعة لاندمارك، وممزورلد.

وتقوم أسياد إكسبريس بتوظيف شبكتها المتطورة وإمكاناتها وقدراتها اللوجستية المتكاملة لتسهيل عمليات الشراء عبر الإنترنت وتوفير خدمات توصيل أسرع وأكثر موثوقية في المنطقة. وترفع هذه الشراكات من كفاءة عمليات البيع بالتجزئة عبر الإنترنت وترتقي بمعايير خدمة العملاء، وتؤكد الدور المهم الذي تلعبه أسياد إكسبريس في نمو قطاع التجارة الإلكترونية إقليميًا. وفي عام 2023 ومطلع عام 2024، عززت أسياد إكسبريس مكانتها كخيار أول وشريك مُفضل للعديد من الشركات العالمية والإقليمية في مجال الموضة، ومن بينهم ثلاث علامات تجارية كبرى وهي متجر "أسوس" للأزياء، و"شي إن"، و"مجموعة لاندمارك" التي قدمت لها أسياد إكسبريس خدمات لوجستية حيوية وحلول التوصيل بقيمة تجاوزت 12 مليون دولار لتشمل سلطنة عُمان، والمملكة العربية السعودية، والبحرين، والكويت، وقطر، والإمارات.

ويشكل تعاون أسياد إكسبريس مع إيفري، الشركة البريطانية الرائدة، نقلة نوعية في قطاع التجارة الإلكترونية ومراكز الخدمات اللوجستية في منطقة الشرق الأوسط، إذ تستقطب هذه الشراكة مجموعة من الشركات الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية من المملكة المتحدة، وأوروبا، والولايات المتحدة، والصين إلى سلطنة عُمان والمنطقة، حيث تحظى هذه الشركات بفرص واعدة للاستفادة من شبكة أسياد إكسبريس وبنيتها الأساسية.

تعليق عبر الفيس بوك