تعاون بين "العز الإسلامي" و"التنمية" لتمكين أبناء أسر الضمان الاجتماعي

 

مسقط- الرؤية

وقع بنك العز الإسلامي اتفاقية تعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية ومعهد سايبر للمعرفة لتمكين 10 باحثين عن عمل من أبناء أسر الضمان الاجتماعي للعمل في مهنة مساعد طبيب أسنان ومهنة مضمد، وذلك في إطار الدور الريادي للبنك في دعم المجتمع.

وقع الاتفاقية نيابة عن البنك أسعد بن هلال الخروصي الرئيس التنفيذي للعمليات في بنك العز الإسلامي، ومن جهة وزارة التنمية الاجتماعية محمود بن مبارك الجديدي مساعد المدير، بدائرة التنمية الاجتماعية بمسقط، ووقع بالنيابة عن معهد سايبر للمعرفة رضا بن تقي اللواتي الرئيس التنفيذي للمعهد.

وتأتي هذه المبادرة انطلاقًا من إيمان بنك العز الإسلامي بأن ازدهار الأفراد يؤدي إلى ازدهار المجتمعات وتقدمها وتبنى الأوطان بسواعد شبابها وانطلاقا من ذلك سيعمل البرنامج على تمكين 10 باحثين عن عمل من أبناء أسر الضمان الاجتماعي وذوي الدخل المحدود من خلال برنامج تدريبي مقترن بالتوظيف في مجال الوظائف الصحية المساعدة. وفي إطار الاتفاقية، سيقدم  بنك العز الإسلامي للملتحقين بالبرنامج تدريبيًا تخصصيًا في المهارات المالية والشخصية كقيمة مضافة إلى منهجهم التدريبي.

وقال أسعد بن هلال الخروصي الرئيس التنفيذي للعمليات في بنك العز الإسلامي "يُشرفنا أن نتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية - مسقط ومعهد سايبر للمعرفة للمساهمة في التنمية المستدامة في السلطنة من خلال خدمة المجتمع والمساعدة المستمرة في تقدمه ونموه. ويلتزم بنك العز الإسلامي بدعم المبادرات المستدامة وذات الأثر كجزء من استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للبنك".

تعليق عبر الفيس بوك