بنك العز الإسلامي يواصل تثقيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تحت مظلة "العز بزنس"

مسقط- الرؤية

عقد بنك العز الإسلامي وشركة الجبر ثاني ندوات "العز بزنس" بعنوان "أهمية التسويق الشخصي"، مع المتحدثة سارة السعدية، وذلك في القاعة الكبرى في المقر الرئيسي لبنك العز الإسلامي، بحضور أكثر من 100 مشارك.

وتُعد هذه الندوة الثانية ضمن سلسلة من ندوات برنامج "العز بزنس"؛ حيث لا يكتفي البنك بتوفير الحلول المصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، ولكن يركز أيضًا على أهمية المساعدة في دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال تزويدهم بالمعرفة التي تمكنهم من التوسع والنمو بشكل استراتيجي. ومن خلال تعزيز معرفة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتطوير مهاراتهم يهدف بنك العز الإسلامي إلى رفع القدرات التنافسية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وإعدادها لتحقيق النجاح.

وسارة السعدي مدربة معتمدة معروفة بقدرتها على تثقيف الشباب العماني، وتساعد بشغفها وخبرتها الشركات الصغيرة والمتوسطة على تعزيز مهارات التواصل لديها وإحداث تأثير دائم بها. وتدير السعدية حاليًا مركز اللغة والاختبار التابع لمعهد عمان لخدمات التدريب. إضافة إلى أنها المديرة التنفيذية لرئيس مجلس إدارة شركة الخدمات التعليمية العمانية، ولها دورٌ رئيسُ في توجيه المبادرات الاستراتيجية للمؤسسة.

وبرنامج "العز بزنس" للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة تم تصميمه لتلبية المتطلبات المصرفية. وتتضمن باقة "العز بزنس" مجموعة شاملة من الخدمات المالية المرنة والسريعة. وصُمِّم البرنامج لخدمة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال عروض الادخار والتمويل والاستثمار الجذابة. ونظرًا لاحتياجات التمويل للشركات الصغيرة والمتوسطة، فإن "العز بزنس" يقدم تمويلات عديدة منها توسيع قاعدة الأعمال التجارية وتعزيز رأس المال وتنويع الأعمال التجارية الأخرى، وكذلك النهوض بالمشاريع التي تحتاج إلى زيادة رأس المال. علاوة على ذلك، يقوم بنك العز الإسلامي بتوفير خدمات مصرفية الكترونية عبر الإنترنت محدثة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والتي تمكنهم من إجراء معاملاتهم المختلفة بطريقة آمنة من أي مكان وفي أي وقت.

تعليق عبر الفيس بوك