بديعوه يتفوق على الشباب في افتتاح "بطولة الصداقة" بالسويق

 

السويق- الرؤية

انطلقت منافسات بطولة الصداقة الكروية العاشرة والتي ينظمها فريق شباب بديعوه بولاية السويق، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ ياسر بن علي بن سلطان المبيحسي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بركاء.

حضر افتتاح البطولة راشد بن هلال الربيعي رئيس لجنة الفرق الأهلية بنادي السويق، وسعيد الفاخري رئيس فريق السور، والمهندس خالد الزعابي رئيس فريق الشاطئ، وعدد من ممثلي الفرق المشاركة بالبطولة.

وفي المباراة الافتتاحية، تمكن فريق شباب بديعوه من تجاوز فريق الشباب من ولاية الخابورة بنتيجة 2/1، وسجل أهداف الفريق الفائز كل من المهلب الفجري ومحمد البريدعي، فيما سجل هدف الفريق الخاسر عيسى القطيطي.

وتتواصل مباريات البطولة في الجولة الثانية بخمس لقاءات، حيث يلعب يوم الخميس القادم القرط (المصنعة) مع الخويرية (صحار)، والثرمد مع الصقر وكلاهما من السويق، ويوم الجمعة يلعب القرحة مع التعاون وكلاهما من السويق، والمبرح مع الشروق وكلاهما من السويق، فيما تختتم منافسات هذه الجولة بلقاء وحيد مساء السبت يجمع بين ودام الغاف (المصنعة) مع الاتفاق (صحم).

وتحظى البطولة بدعم من شركات القطاع الخاص مثل: بنك مسقط وبوكاري سويت والشلهوب للرياضة وليمان للرياضة وعبير الشوق للعطور وحجر الزمرد المتكاملة والروزنة للحلوى العمانية وبيت الضيافة وكبير للرياضة.

تعليق عبر الفيس بوك