بهدف تعزيز التجربة التقنية للشباب

"عُمانتل" شريك تقني لـ"مهرجان عُمان للعلوم"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت الشركة العمانية للاتصالات "عمانتل" مشاركتها كشريك تقني لمهرجان عمان للعلوم لعام 2024 في نسخته الرابعة، والتي ستنطلق خلال الفترة من 4-11 نوفمبر المقبل، بهدف تعزيز الاهتمام بالعلوم والتقنية بين الشباب، وتشجيعهم على تطوير مهاراتهم العلمية والابتكارية، وذلك ضمن شراكتها مع وزارة التربية والتعليم التي ترتكز على تطوير البرامج التقنية والابتكارية التي تستهدف الطلاب في مختلف المراحل التعليمية.

وتأتي هذه الشراكة ضمن رؤية عمانتل لتوظيف إمكاناتها الرقمية في دعم العملية التعليمية، حيث ستسهم في تقديم تقنيات حديثة مثل الذكاء الاصطناعي والروبوتات والواقع الافتراضي، بهدف تطوير مهارات الطلاب وفتح آفاق جديدة في مجال الابتكار العلمي.

وقال طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي لعمانتل: "إن عمانتل تواصل التزامها بتعزيز التجربة التقنية للشباب وتطوير مهاراتهم كجزء من استثمارها الوطني الرامي إلى بناء الكفاءات وصقل المهارات، ويعد هذا المهرجان فرصة حقيقية لتعزيز إمكانيات الطلاب في مواجهة تحديات المستقبل عبر توظيف العلوم والتقنية في مسيرتهم التعليمية بما يسهم في إعداد جيل قادر على مواكبة المتغيرات المستمرة".

وتسعى هذه الجهود إلى إيجاد جيل جديد قادر على الابتكار وتوظيف التقنية في خدمة مختلف جوانب الحياة اليومية، ومن المتوقع أن يسهم هذا التعاون في تعزيز المعرفة العلمية لدى الأجيال الشابة، وتحفيزهم على استكشاف العلوم والتقنية من خلال أنشطة تفاعلية مبتكرة.

وتمكنت عمانتل من خلال تكامل أعمالها وعملياتها وخبرتها الواسعة في مجال الاتصالات والتقنيات الرقمية  من ترسيخ مكانتها كشركة الاتصالات الرائدة في سلطنة عمان وخارجها، وقد أسهمت الأساليب المبتكرة التي تتبعها الشركة في تقديم أحدث الحلول لمختلف فئات المشتركين وقطاعات الأعمال، وتسعى الشركة إلى تقديم تجربة لا تضاهى لمشتركيها وتعمل على تجاوز توقعاتهم.

وتعمل عمانتل من أجل الإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية عمان 2040 من خلال الاستثمار في التقنيات الناشئة وتقديم أحدث حلول التكنولوجيا الحديثة وتقنية المعلومات والاتصالات مثل الحلول السحابية، وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والذكاء الاصطناعي، والحلول الذكية، والأمن السيبراني وغيرها من التقنيات، بالإضافة إلى توظيف إمكانياتها التقنية لتعزيز الابتكار وريادة الأعمال في التكنولوجيا الجديدة والمتطورة.

تعليق عبر الفيس بوك