بنك عمان العربي يحتفي بالعودة للمدارس مع الأطفال بفعاليات ومسابقات متنوعة

 

مسقط- الرؤية

نظَّم بنك عُمان العربي فعاليات متنوعة في كل من  سيتي سنتر مسقط وعُمان مول، تضمنت العديد من الفقرات التعليمية الشيقة والمسابقات وتقديم هدايا وسحوبات على جوائز قيمة منها أجهزة سامسونج اللوحية، تشجيعًا للطلبة الصغار على الاهتمام بالدراسة والتحصيل العلمي.

وقال خالد العمري رئيس إدارة التجزئة المصرفية في بنك عمان العربي: "يسعدنا في بنك عمان العربي أن نشارك الأطفال وأولياء الأمور فرحتهم بانطلاقة العام الدراسي الجديد، ليكون حافلا بالتجارب التعليمية الشيقة لأبنائنا الطلبة، وقد عزز بنك عمان العربي هذه التجارب ببرنامج الفعاليات المليء بالمسابقات التي تنمي المعارف وتشجع روح المنافسة والابتكار، كما حرصنا على أن تكون الفعاليات مثرية من خلال عروض جاذبة لتوعية الأطفال ماليا وتعريف أولياء الأمور بالحسابات الخاصة بالأطفال في بنك عمان العربي".

ويوفر بنك عمان العربي مزايا عديدة لحسابات الأطفال، ومنها إمكانية فتح عملاء البنك حساب لأطفالهم بكل سهولة عبر تطبيق البنك أو منصات الخدمات المصرفية عبر الإنترنت دون الحاجة لزيارة الفروع.

ويقدم حساب الادخار للأطفال العديد من المزايا مثل متابعة الحساب عن طريق تطبيق الهاتف النقال، وبطاقة خصم مباشر مجانية، والتحويل بين الحسابات بكل سهولة وأمان، والحصول على فوائد تصل الى 2.25 بالمائة وهو أعلى عائد بين البنوك في السلطنة، وتأمين على الحياة بمبلغ يصل إلى 50 ألف ريال عماني وهدايا في ذكرى ميلاد الطفل وخصومات في العديد من المتاجر.

كما يتيح الحساب المرونة في إدارة المدخرات من خلال تحديد مبلغ الادخار الشهري وتعديل الودائع الشهرية في أي وقت دون أي رسوم، مع خطة توفير مريحة من خلال تحديد تعليمات الخصم الشهرية مجانا بمجرد فتح الحساب، والتي سوف تقوم تلقائيا بخصم المبالغ بشكل شهري وتحويلها لحساب الطفل على مدى الخطة.

ويواصل البنك من خلال هذه التسهيلات والمزايا تقديم أفضل الخدمات المتميزة لعملائه وتشجيع ثقافة التوفير وتنميتها بين الأطفال وأفراد المجتمع، ومساعدتهم على التخطيط لمستقبل الأبناء في وقت مبكر مما يجعله مستقبلا آمنا ومشرقا.

تعليق عبر الفيس بوك