وإطلاق "قاعدة بيانات التقارير الأسبوعية للأبحاث"

تدشين الموقع الإلكتروني الرسمي لبنك الاستثمار العماني

 

مسقط- الرؤية

دشَّن بنك الاستثمار العُماني موقعه الإلكتروني الرسمي، ليضيف إنجازا جديدا إلى قائمة إنجازاته بعد أن أصبح أوَّل بنك استثماري متخصص في سلطنة عُمان في الربع الأول من عام 2024.

ويتيح الموقع للعملاء والمستثمرين الحصول على تحليلات شاملة من خلال قاعدة بيانات التقارير الأسبوعية لدول مجلس التعاون الخليجي، والمتاحة عبر  www.oib.om.

ويُعد الموقع الإلكتروني منصةً معلوماتيةً رئيسية لعملاء بنك الاستثمار العماني حول العالم، عاكسًا النمو الذي حققه البنك ليصبح مركزاً عالمياً للخدمات المالية، ويؤكد مكانته كشريك دولي موثوق يتماشى مع رؤية سلطنة عُمان لتحقيق اقتصادٍ تنافسي متطور.

وتقدم قاعدة البيانات للمستثمرين الكبار والعملاء من مختلف الشركات والمؤسسات لمحة مفصّلة عن تحركات السوق وبيانات التحليل المالي وأحدث الأخبار الاقتصادية في سلطنة عمان ودول مجلس التعاون الخليجي، إضافة إلى الأسواق الناشئة الرئيسية، كما تقدم بيانات حول كافة فئات الأصول بما في ذلك الأسهم والدخل الثابت والسلع، لتُمكّن المستخدمين من اتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة بناءً على رؤى واضحة وبيانات دقيقة.

وقال أكين توزون رئيس قسم الأبحاث في بنك الاستثمار العماني: "تعكس هذه الخدمة التزامنا بتقديم أدوات بحث وتحليل مستقلة وعالية الجودة، ونأمل أن تساهم في تعزيز استراتيجيات الاستثمار ونتائجها لعملائنا، فنحن نتطلع لتقديم أبحاث شاملة وتحليلات اقتصادية ورؤى استراتيجية مستقبلية تعزز من نجاحاتهم وتساعدهم في تحقيق أهدافهم."

ولضمان استفادة أكبر شريحة ممكنة من البيانات المتاحة، ستتوفر نسخة موجزة من التقارير الأسبوعية لدول مجلس التعاون الخليجي على الموقع الإلكتروني  https://oib.om/ar/research-insights/ ، وتضم حوالي 20% من النسخة الكاملة.

وللحصول على النسخة الكاملة للبيانات، يدعو البنك المستثمرين المتخصصين والعملاء من الشركات للاشتراك في قائمة التوزيع الخاصة بالبنك، وذلك عبر إكمال الاستمارة الإلكترونية المتاحة على صفحة الأبحاث والتحاليل المفصَلة.

تعليق عبر الفيس بوك