التحاق الدفعة الرابعة ببرنامج "رواد العز" بالتعاون مع "هارفارد مانيدج مينتور"

 

مسقط- الرؤية

أعلن بنك العز الإسلامي التحاق الدفعة الرابعة في برنامج رواد العز للتطوير القيادي، بالتعاون مع "هارفارد مانيدج مينتور"، منصة التعلم الإلكتروني التابعة لجامعة هارفارد وهي واحدة من الجامعات المرموقة في العالم.

ويستهدف البرنامج تأهيل ٤٠ موظفا و٢٠ من بنك العز الإسلامي و٢٠ من المؤسسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص، حيث تستمر الدارسة لمدة ستة أشهر متواصلة. وبلغ عدد الخريجين في الدفعة الأولى والثانية والثالثة أكثر من ٩٠ خريجا.

ويشتمل البرنامج على مجموعة من الأنشطة، بما في ذلك زيارات إلى الشركات الكبرى والاجتماع مع الرؤساء التنفيذيين الملهمين لاكتساب رؤى من تجاربهم القيادية، وسيخضع المشاركون لامتحانات مختلفة من جامعة هارفارد لتطبيق المعرفة التي اكتسبوها في سيناريوهات عملية.

وتم تصميم البرنامج للتركيز على المشاريع الجماعية لتعزيز التعاون والتواصل والتفكير النقدي وحل المشكلات أثناء إعداد المرشحين لواقع مكان العمل، لتكون المهمة النهائية تقديم حلول مصرفية مبتكرة إلى لجنة التحكيم.

وهنأ علي بن سيف المعني الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي، الملتحقين بالبرنامج في دفعته الرابعة، مؤكدا بأن المسؤوليات عليهم ستكون أكبر، لاسيما وأن السلطنة خلال هذه الفترة تشهد تحولات في مد سوق العمل بالقادة الشباب ومنحهم الفرص المواتية في هذا الجانب.

وأضاف: "نحن فخورون بتخريج مئات من الخريجين من البرامج المختلفة التي ييقدمها البنك، حيث يعد تدريب القادة المستقبليين داخليًا وخارجيًا أمرًا في بالغ الأهمية ويتماشى بشكل وثيق مع مبادرات الاستدامة لدينا، ونحن نؤمن أن استمرارية التعلم والتطوير أمر حيوي على المدى الطويل للمساعدة في دفع الابتكار والقيادة الأخلاقية والمساهمة في بناء الوطن".

تعليق عبر الفيس بوك