يتميّز بتصميم حديث ومجهّز بأحدث التقنيّات

بنك مسقط يحتفل رسميًا بانتقال فرع "فلج دارس" بولاية نزوى إلى موقع جديد

 

نزوى- الرؤية

احتفل بنك مسقط، المؤسّسة الماليّة الرائدة في سلطنة عُمان، بالانتقال الرسمي لفرع البنك في منطقة فلج دارس، المعروف سابقًا بفرع مرفع دارس، إلى موقع جديد في ولاية نزوى؛ وأقيم الاحتفال تحت رعاية سعادة الشيخ صالح بن ذياب الربيعي والي نزوى، وحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية للبنك وعدد من المدعوين من الزبائن.

ولدى البنك 4 فروع في ولاية نزوى تُقدِّم مجموعة واسعة من الخدمات والتسهيلات المصرفية للزبائن في الولاية. ويواصل البنك تعزيز دوره الريادي في تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية بهدف تطوير وتعزيز شبكة الفروع المنتشرة في مختلف المحافظات والولايات.

ويتميز الفرع الجديد بتصميمه الحديث ومساحته الواسعة التي تمنح الزبائن تجربة مصرفيّة مميزة كونه مجهّز بأحدث معايير الأمن والسلامة ومجهّز بالتقنيات الحديثة والتكنولوجيا التي تتيح للزبائن الكرام إمكانية إنجاز معاملاتهم المصرفية في أجواء مريحة. ويقدم الفرع مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات المصرفية المتنوعة لتلبية مختلف متطلبات الزبائن.

ويضم فرع بنك مسقط في منطقة فلج دارس، والذي يقع في مكان مميز ويحتوى على مختلف المرافق العامة، مركزًا خاصّا لزبائن أصالة للأعمال المصرفيّة المميّزة والذي يوفر مدراء علاقات مخصّصين لإنجاز معاملات الزبائن بسرعة وبكفاءة في بيئة مريحة ومهيأة لإنجاز الأعمال بسهولة. كما يقدم الفرع خدمات مخصصة تشمل "بيتنا" للتمويل السكني، ومركز نجاحي للصيرفة التجارية وخزائن الأمانات. هذا ويحتوي الفرع على مرافق مهيأة للأشخاص من ذوي الإعاقة تسهل وصولهم إلى مختلف الخدمات منها الأجهزة المصرفيّة كأجهزة الصراف والإيداع النقدي. ويمكن الاستفادة من الخدمات التي يقدمها الفرع خلال أيام الأسبوع من يوم الأحد حتى يوم الخميس بدءًا من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا.

وأعرب طايع بن عيد بيت سبيع نائب مدير عام فروع المحافظات ببنك مسقط، عن سعادته بافتتاح الموقع الجديد لفرع البنك في منطقة فلج دارس، مشيرًا إلى أن الإنجازات المتواصلة للبنك في جانب تطوير وتوسيع شبكة فروعه دلالة على الجهود الحثيثة التي يبذلها في إطار توسيع خدماته؛ وذلك لتعزيز قاعدة الزبائن وتقريب الخدمات المصرفيّة لهم، مع توفير بيئة مناسبة لإنجاز المعاملات المصرفيّة. وأكد بيت سبيع أن البنك سيواصل افتتاح المزيد من هذه الفروع الجديدة ذات التصميم الحديث والمساحة الواسعة والمجهزة بأحدث التقنيات الحديثة لتلبية الاحتياجات المختلفة للزبائن ولمواكبة المستجدات والتطورات المقبلة في القطاع المصرفي.

وخلال الفترة الماضية، افتتح بنك مسقط عدة فروع جديدة، من بينها فرع في منطقة صحلنوت بولاية صلالة، وانتقال فرع جعلان بني بوعلي بمحافظة جنوب الشرقية إلى موقع جديد، كما شهدت الفترة الماضية افتتاح فروع جديدة في ولاية صحار وولاية السيب وولاية سناو وولاية العامرات، وذلك ضمن استراتيجية البنك لتعزيز شبكة الفروع. وتشكّل هذه الفروع قناة تواصل مهمة مع الزبائن، إضافة إلى كونها نافذة للاستفادة من الخدمات والتسهيلات المصرفية التي تقدمها فروع بنك مسقط.

وباعتباره المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، يمتلك بنك مسقط شبكة فروع واسعة تبلغ 185 فرعًا وأكثر من 860 جهازًا؛ بما في ذلك أجهزة الصراف الآلي والإيداع، مُوزَّعة في مختلف المحافظات. ويعد بنك مسقط الخيار الأول للزبائن، كما إنه يؤدي دورًا رئيسيًا في تعزيز الشمول المالي من خلال المنتجات المبتكرة التي يُطوِّرها. إضافة إلى ذلك، يحرص البنك باستمرار على تحديث قنواته الرقمية لتعزيز تجربة الزبائن المصرفية، ولذلك يستفيد اليوم عدد كبير من الزبائن من المزايا المقدمة من خلال القنوات الرقمية؛ بما في ذلك دفع الفواتير، وتحويلات الأموال محليًا ودوليًا، والتقدم بطلب للحصول على منتجات وخدمات جديدة.

تعليق عبر الفيس بوك