عروض صيفية مميزة على إطارات "ميشلان" وبطاريات "ڤارتا" من "تايربلس"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت مراكز خدمة تايربلس- إحدى أقسام مجموعة السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش- عن عروض الصيف الحصرية على مجموعة واسعة من المنتجات. 

وتدير تايربلس 9 فروع منتشرة في مواقع استراتيجية، بما في ذلك 4 فروع في مسقط (الوادي الكبير والخوير والعذيبة والمعبيلة)، بالإضافة إلى أفرعها في بركاء وصحار ونزوى وخط الباطنة وصلالة، وذلك بهدف خدمة العملاء بفعالية في مختلف أنحاء السلطنة.

وقالت الشركة: "هذه هي الفرصة المثالية الآن لتجديد سيارتك، سواء كانت سيارة ركاب أو سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، بإطارات ميشلان الفاخرة مع العرض الذي نقدمه لاسترداد نقدي إضافي يصل إلى 50 ريالا على مجموعة مُختارة من إطارات ميشلان طرازات 2023 و2024، ويخضع هذا العرض للشروط والأحكام".

وعلاوة على ذلك، يمكن الحصول على خصم على زيوت موتول وبطاريات ڤارتا، وفحص البطارية مجانا والحصول على خصم 20% عند شراء بطارية ڤارتا، وخصم بنسبة 20% على جميع زيوت موتول، إذ تتوفر هذه العروض فقط في مراكز خدمة تايربلس التابعة لشركة محسن حيدر درويش.

وقال محسن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لمجموعة السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش: "نظراً لارتفاع درجات الحرارة، فإن سلامة المركبات تصبح أمراً بالغ الأهمية، ونحن نؤكد على ضرورة إجراء فحص شامل للمركبة في منافذ تايربلس لضمان السلامة أثناء القيادة، ونقدم هذه العروض المخفضة على إطارات ميشلان وزيوت موتول بالإضافة إلى فحص مجاني للبطاريات مع خصومات على البطاريات من طراز ڤارتا، عبر شبكتنا واسعة النطاق المنتشرة في جميع أنحاء عمان".

تعليق عبر الفيس بوك