"كيمجي رامداس" تعلن إتاحة كاميرتي "نيكون Z6III" و"SR-1"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت كيمجي رامداس- الموزع الحصري لشركة نيكون في سلطنة عمان- طرح كاميرا نيكون Z6III المنتظرة إلى جانب كاميرا SR-1  ذات الرأس الروبوتي الصغير.

وتمثل كاميرا نيكون  Z6III الجيل التالي من سلسلة Z الشهيرة (Z series) من نيكون، حيثُ تقدم أداءً فائقاً وميزات متقدمة وجودة صور لا مثيل لها، وبفضل مستشعرها ذي الإطار الكامل بدقة 24.5 ميجابكسل ونظام التركيز التلقائي المدعوم جزئياً والذكاء الاصطناعي ومعالج الصور القوي EXPEED 7، تم تصميم كاميرا Z6III لتلبية متطلبات التصوير الفوتوغرافي الثابت وتصوير الفيديو، مما يجعلها الخيار المثالي لصناع المحتوى والهواة الذين يتطلعون إلى تجاوز معايير حرفتهم.

وستُحدث كاميرا  SR-1 ثورة في التصوير الفوتوغرافي الاحترافي وتصوير الفيديو بتصميمها الصغير الحجم وخفيف الوزن؛ إذ تتميز بإعدادات سهلة الاستخدام وسلاسة الحركة وتنوع استخداماتها وإمكانيات متقدمة للتحكم عن بُعد للتشغيل السلس في الأماكن الضيقة، وهي الأداة المثالية لالتقاط الزوايا المتغيرة في مختلف البيئات.

وقال نايليش كيمجي عضو مجلس إدارة مجموعة كيمجي رامداس: "يشرفنا أن نحتفل بشراكتنا الطويلة الأمد مع نيكون، العلامة التجارية الرائدة التي لطالما رسمت المعايير في مجال تكنولوجيا التصوير، فعلى مدى عقود لم يقتصر التزام نيكون بالابتكار على جعلها الخيار المفضل للمحترفين فحسب، بل ألهم أيضًا عددًا لا يحصى من الهواة لاستكشاف فن التصوير الفوتوغرافي".

وذكر ساتشين مالهوترا الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة لايف ستايل بكيمجي رامداس: "سعداء بإزاحة الستار عن منتجين جديدين: كاميرا نيكون  Z6III، التي تعزز إرث سلسلة Z الشهيرة (Z series)، وكاميرا SR-1 ذات الرأس الروبوتي الصغير، المصممة لتمكين المصورين الفوتوغرافيين والإعلاميين ووكالات البث من التقاط مختلف الزوايا في أماكن عملهم".

وبالإضافة إلى مواصفاتها التقنية المُبهرة، توفر كاميرا نيكون  Z6IIIخيارات اتصال محسّنة، تسمح للمستخدمين بنقل الصور ومقاطع الفيديو بسلاسة إلى أجهزتهم للمشاركة الفورية، ويضمن التصميم المميز للكاميرا تجربة تصوير مريحة، سواء داخل الاستوديو أو في مواقع التصوير.

ومن جانب آخر، تتوافق كاميرا SR-1 مع كاميرات نيكون بما في ذلك Z9 و Z8 و D6 وD5، وتدعم حمولة تصل إلى 4 كجم. ويتميز الرأس بسرعة محورية تبلغ 30 درجة في الثانية ونطاق تحريك يبلغ +/- 120 درجة.

وتتوفر كاميرا نيكون Z6III في متجر كيمجيز عالمي وبعض الوكلاء المختارين.

واحتفالاً بإطلاق المنتج، تنظّم كيمجي رامداس سلسلة من الفعاليات وورش العمل داخل المتجر، وتتيح للعملاء فرصة تجربة كاميرا نيكون Z6III مباشرة ومعرفة المزيد عن مزاياها من المصورين المحترفين.

وستكون كاميرا SR-1 متاحة للعرض التجريبي للوكالات الإعلامية، ودور البث، ودوائر الإعلام والوزارات.

تعليق عبر الفيس بوك