"مُزن" تطلق بطاقات ائتمانية صديقة للبيئة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية

 

مسقط- الرؤية

أطلقت مزن للصيرفة الإسلامية من البنك الوطني العُماني مجموعة جديدة من البطاقات الائتمانية الصديقة للبيئة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية، حيث يُساهم إطلاق هذه البطاقات في توفير تجربة فريدة للعملاء من إجراء المعاملات المصرفية بكل سلاسة ودعم جهود الاستدامة البيئية على حد سواء.

وقالت سليمة بنت عبيد المرزوقية رئيسة مُزن للصيرفة الإسلامية من البنك الوطني العماني: "نلتزم بمواكبة المتطلبات المختلفة لعملائنا من خلال تعزيز جوانب الابتكار وتقديم حلول مالية مخصصة لهم لتلبية احتياجاتهم الحالية والمستقبلية، حيث يتجسد ذلك في البطاقات الائتمانية الصديقة للبيئة التي أطلقناها مُؤخراً، والتي تشتمل على البطاقات الذهبية والبطاقات البلاتينية وبطاقات سجنتشر، وتقدم هذه البطاقات خدمات حصرية مثل الدخول إلى صالات المطارات والتوصيل المجاني من وإلى المطار وخصومات الفنادق".

ويأتي إطلاق البطاقات الائتمانية الصديقة للبيئة وفق المعايير البيئية الدولية كواحدة من منتجات مزن للصيرفة الإسلامية المتميزة والتي تستهدف مختلف فئات العملاء، وتجمع بطاقة الائتمان الذهبية المقبولة دولياً، بين الراحة المالية والمفاهيم الصديقة للبيئة، كما تقدم هذه البطاقة مجموعة من المزايا، تشمل خصومات على تأجير السيارات، والحجوزات من خلال منصات الشركاء، بالإضافة إلى خطط الدفع الميسرة لتسهيل إدارة المعاملات وتحقيق أقصى قيمة منها.

وتوفر بطاقة الائتمان البلاتينية والتي تندرج ضمن فئة الأعمال المصرفية المتميزة، مزايا إضافية تشمل دخول مجاني لصالات المطارات، وخصومات خاصة لدى متاجر مختارة وفنادق الشركاء حول العالم. بالإضافة إلى عروض وخصومات عبر تطبيق فيزا إنترتينر إكسبيرينس.

أما فيما يخص بطاقة الائتمان سجنتشر والتي تأتي ضمن فئة الأعمال المصرفية الحصرية، فتشمل عروض وخصومات استثنائية عبر تطبيق فيزا بلاتينيوم إنترتينر إكسبيرينس، دخول مجاني لصالات المطارات، والتوصيل المجاني من وإلى المطار بالإضافة الى خصومات خاصة لدى متاجر مختارة، وفنادق الشركاء حول العالم.

يشار إلى أن البطاقات الائتمانية الصديقة للبيئة التي تقدمها مزن للصيرفة الإسلامية تتميز بقبول عالمي، ومستويات عالية من الأمان عند التسوق الإلكتروني، وتضمن تقديم تجربة مثرية للعملاء حول العالم، وتعكس هذه المنتجات الجديدة التزام مزن للصيرفة الإسلامية بتقديم حلول مبتكرة تلبي الاحتياجات المالية للعملاء وتنسجم مع قيمهم نحو الحفاظ على البيئة.

تعليق عبر الفيس بوك