بالتعاون مع مؤسسة إنجاز عُمان

"الوطنية للتمويل" تحتفل بالفائزين في برنامج ومسابقة "الشركة"

 

مسقط- الرؤية

تواصل الوطنية للتمويل- شركة التمويل الرائدة في سلطنة عُمان- تعاونها مع إنجاز عُمان، بصفتها الراعي الرئيس لفئة الجامعات، حيث تم الاحتفال والإعلان عن الفائزين في الحفل الختامي لبرنامج ومسابقة "الشركة" 2024.

رعى الحفل معالي سلطان بن سالم الحبسي وزير المالية، حيث احتفى الحدث بالإنجازات الرائعة والمُبتكرة للمُشاركين، وسلط الضوء على المواهب والإمكانيات التي يتمتع بها الشباب العُماني.

ويوّفر برنامج ومسابقة "الشركة" الذي تنظمه إنجاز عُمان منصة تعليمية فريدة لطلبة المرحلتين الثانوية والجامعية، والتي من شأنها أن تساهم في تطوير مهاراتهم وإبرازها، حيث يقدم لهم مبدأ التعليم التجريبي آليات تأسيس وتنظيم وإدارة أعمال ناجحة، يكتسب المشاركون من خلالها رؤى قيمة حول الإجراءات التنظيمية والتشغيلية، والتحديات والمكافآت التي ترافق ريادة الأعمال، والوظائف الرئيسة للأعمال.

وتمكن هذه المسابقة الطلاب من مختلف الخلفيات العلمية والمعرفية من تحقيق تطلعاتهم، مما يتيح لهم إحداث تأثير ملموس في مجتمعاتهم، حيث أدت الوطنية للتمويل دورًا محوريًا كراعٍ رئيس لفئة الجامعات في المسابقة، مما يُبرز التزام الشركة بتوفير بيئة حاضنة تؤمن بأهمية الابتكار، وتُمّكن الشباب العُماني من تطبيق أفكارهم الريادية على أرض الواقع.

وقال طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي للوطنية للتمويل: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نشهد إمكانات الشباب العُماني الريادية تتألق مُتسمة بالابتكار والإبداع والحداثة أثناء الحفل الختامي لبرنامج ومسابقة الشركة 2024  الذي شرع عن فضاءٍ رحبٍ اجتمع فيه المبتكرون، راسمين معًا ملامح ريادة الأعمال المستقبلية لسلطنة عُمان. وعبر شراكتنا المثمرة والممتدة مع مؤسسة إنجاز عُمان، نُجسد التزام الوطنية للتمويل بتمكين الشباب العُماني ودعم أفكارهم الريادية، وطموحاتهم القيمّة، بالتوائم مع رؤية عُمان 2040 لبناء اقتصاد مُنتج ومتنوع قائِم على الابتكار والتجديد؛ لتحقيق تنمية شاملة مُستدامة، تدفع بالتقدم الاقتصادي والاجتماعي لهذا الوطن العزيز إلى مكانة مستقبلية عالية".

يشار إلى أنَّ سجل الوطنية للتمويل يزخر بسجل حافل بدعم المبادرات الهادفة لتطوير مهارات الشباب وإعدادهم لمسارات مهنية واعدة، مما يمكنهم من تحقيق النجاح والمساهمة في ازدهار مجتمعاتهم.

ومن خلال جناحها الخاص بالمسؤولية الاجتماعية "امتداد"، قادت الشركة العديد من الجهود لتمكين الشباب، مؤكدة على الدور الحيوي للتعلم والتدريب في دفع حدود المعرفة والنهوض بالمجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك