ضمن برنامج "الملاعب الخضراء"

بنك مسقط يحتفل بتنفيذ مشروع تعشيب ملعب فريق وادي نحيز بصلالة

 

 

صلالة- الرؤية

شارك بنك مسقط- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان- في الاحتفال بتنفيذ مشروع التعشيب الصناعي لفريق وادي نحيز بولاية صلالة بمحافظة ظفار، وذلك ضمن برنامج "الملاعب الخضراء" الذي يهدف إلى دعم الفرق الرياضية المحلية وتعزيز البنية الأساسية للرياضة العمانية.

وأقيم الحفل تحت رعاية سعادة محمد بن حسن العنسي اليافعي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صلالة، وبحضور أحمد بن سهيل العمري المدير الإقليمي لفروع بنك مسقط في محافظة ظفار، والمهندس أحمد بن سهيل قطن رئيس فريق وادي نحيز، وعدد من مسؤولي الإدارة الإقليمية للبنك و المدعوّين ومنتسبي الفريق.

وخلال الحفل، ألقى أحمد بن سهيل العمري المدير الإقليمي لفروع بنك مسقط في محافظة ظفار، كلمة عبّر فيها عن سعادته بمناسبة تنفيذ مشروع التعشيب الصناعي لفريق وادي نحيز بولاية صلالة بمحافظة ظفار ضمن جهود بنك مسقط الرامية إلى تطوير بنية أساسية مستدامة للملاعب الرياضية في السلطنة، والتي تخدم الشباب العماني وتساعد في تنظيم مختلف الفعاليات الرياضية والثقافية تعود بالمنفعة على المجتمع وعلى الشباب، مقدّما التهنئة لإدارة فريق وادي نحيز على استكمال المشروع بنجاح.

وأضاف العمري: "قام بنك مسقط بتنفيذ  العديد من مشاريع الإنارة والتعشيب الطبيعي والصناعي وتحلية المياه لعدد من الفرق الرياضية الأهلية في مختلف الولايات والمحافظات، بهدف تعزيزِ البنيَة الأساسية للرياضة العمانية ونشر المساحات الخضراء في كافّة ربوع البلاد".

من جانبه، عبّر  المهندس أحمد بن سهيل قطن رئيس فريق وادي نحيز، عن امتنانه لبنك مسقط على دعمه المستمر للشباب العماني، وحرصه على تقديم الدعم للفرق الرياضية وتطوير وتهيئة الملاعب والذي من شأنه أن يُساعد الشباب في تطوير مواهبهم وإظهار إمكانياتهم، موضحا أن برنامج "الملاعب الخضراء" من البرامج والمبادرات الرائعة التي تساهم في تطوير الفرق الأهلية الرياضية وتعزيز البنية الأساسية الرياضية.

وأكد قطن حرص إدارة الفريق على المحافظة على المشروع والاستفادة منه في تنظيم البطولات والأنشطة المختلفة التي تساهم في أظهار المواهب المختلفة لدى الشباب، وكذلك تنظيم الفعاليات الاجتماعية على أرض الملعب.

ويُعتبر برنامج "الملاعب الخضراء" أحد برامج المسؤولية الاجتماعية المستدامة التي يتبناها بنك مسقط، والذي يهدف إلى تعزيز قيم الريادة والشراكة والعمل على تمكين المجتمع من خلال دعم الشباب العماني الموهوب على الأصعدة الرياضيّة والثقافيّة.

كما يهدف البرنامج إلى تعزيز الدور الذي تلعبه الفرق الأهلية الرياضية الثقافية في دعم الرياضة الوطنية وذلك بالمساهمة في تطوير البنى الأساسية للملاعب الرياضية، حيث يقوم البنك سنويا بفتح باب التسجيل في البرنامج.

وقد وصل عدد  الفرق المستفيدة منذ تدشين البرنامج عام 2012 إلى 183 فريقًا، ووصل عدد المستفيدين إلى حوالي 50 ألف من منتسبي هذه الفرق الأهلية، كما يحرص بنك مسقط على مواصلة التعاون والشراكة مع كافة الفرق الأهلية بهدف متابعة مراحل تنفيذ المشاريع حتى يتم إنجازها بشكلها النهائي.

تعليق عبر الفيس بوك