فوز "خدمة" بـ"جائزة عالم الاقتصاد" للتميز في الأعمال

 

مسقط- الرؤية

حصدت شركة عُمان للاستثمارات والتمويل "خدمة" على جائزة عالم الاقتصاد للتميز في الأعمال عن تطبيق خدمة لدفع الفواتير الرائد في سلطنة عُمان، وذلك في منتدى ظفار السنوي الذي نظمته مجلة عالم الاقتصاد- مجلة الأعمال الرائدة في السلطنة- في محافظة ظفار، تحت رعاية صاحب السُّمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار بفندق ميلينيوم صلالة، وبحضور معالي الشيخ سالم بن مستهيل المعشني المستشار بديوان البلاط السلطاني وعدد من المكرمين وأصحاب السعادة ورجال الأعمال.

وتعكس الجائِزة التزام خدمة الثابت بالتفوق والابتكار، كما أنها تُسلط الضوء أيضًا على النقلة النوعية التي أحدثتها في مشهد الدفع الإلكتروني.

وشهد المنتدى جلسة حوارية بعنوان "أهمية الشراكة والتكامل في دعم التنمية الاقتصادية في محافظة ظفار" شارك فيها سعود بن أحمد السيابي الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة عمان للاستثمارات والتمويل "خدمة"، والتي تناولت دور مختلف القطاعات في تعزيز تنافسية المحافظة واحتياجات منظومة الأعمال المحلية لتعزيز مساهمتها في دفع عجلة النمو الاقتصادي.

وقال سعود بن أحمد السيابي: "سُعداء بهذا التكريم الذي يؤكِد فاعلية الحلول الرقمية التي تقدمها خدمة، حيث نسعى دائِمًا إلى توفير أحدث التقنيات التكنولوجية للإرتقاء بتجربة العملاء عبر توفير خدمات تجعل إنجاز معاملات الفوترة والتحصيل سلسلة وسهلة وتلبي كافة احتياجات عملائنا المتطورة والمتنامية، كما يُعد هذا الإنجاز إشادة لجهود فريق خدمة في التميز في الابتكار والتطوير المستمر، وسنواصل تكثيف جهودنا لتحقيق مزيد من الإنجازات من أجل توفير أفضل الخدمات الرقمية، تدفع مشهد الدفع الإلكتروني في البلاد نحو آفاق جديدة من النمو والتطوير".

يشار إلى أن شركة عمان للاستثمارات والتمويل "خدمة" حققت هذا العام العديد من الإنجازات، حيث شهدت إطلاق محفظتها الإلكترونية خدمة Pay الرائِدة، التي بدورها توجت بجائزة " أقوى العلامات التجارية العمانية في فئة الدفع الرقمي" لعام 2024 ، ويأتي تدشين المحفظة دعمًا لجهود السلطنة في مسيرتها نحو التحول الرقمي لبناء اقتصاد رقمي مُتقدم.

وكشفت الشركة في وقت سابق من هذا العام عن أبرز المشاريع التي سيتم تدشينها قريبًا، تطبيق Khedmah Delivery - خدمة دليفري- لتوصيل طلبات الطعام ، التطبيق مُصمم بعناية لتلبية احتياجات العملاء وتبسيط تجربة طلب وتوصيل الطعام.

ويؤكِد هذا التتويج على الدور الريادي لخدمة في قيادة قطاع الدفع الإلكتروني في سلطنة عُمان، من خلال تقديم حلول رقمية مبتكرة منقطعة النظير؛ تسهم في دعم التحول الرقمي للبلاد، بفضل رؤيتها التقدمية في دفع حدود الابتكار  والتميز.

تعليق عبر الفيس بوك