25 % خصومات على تذاكر الطيران العماني لجميع الوجهات

مسقط- الرؤية

أعلن الطيران العُماني إطلاق أكبر حملة خصومات عالمية، متيحا بذلك أمام المسافرين توفيرا يصل إلى 25% على تذاكر درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، حيث سيكون بإمكان الضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الوجهات الرائعة عبر شبكة خطوط الناقل، ابتداء من 31 ريال عُماني فقط.

وتعكس هذه الحملة الترويجية التي تستمر لغاية الخامس من شهر سبتمبر المقبل، التزام الطيران العُماني بتقديم أفضل العروض لوجهاته الدولية؛ تقديرا لولاء مسافريه، فضلاً عن الاستفادة من الخدمات الحائزة على جوائز عدة على متن الطائرة، وتجربة كرم الضيافة العمانية الأصيلة في ظل توفر رحلات ربط سلسة بين مختلف الوجهات عبر العاصمة العمانية مسقط.

وتسري صلاحية السفر من 1 سبتمبر 2024 حتى 31 مارس 2025 على رحلات الاتجاه الواحد ورحلات الذهاب والعودة، يشمل العرض جميع وجهات الطيران العُماني باستثناء الوجهات المحلية، ورحلات المشاركة بالرمز، ورحلات شركاء اتفاقيات التعاون التجاري (الانترلاين).

ويمكن للراغبين في الاستفادة من الخصومات حجز تذاكرهم عبر الدخول إلى الموقع الإلكتروني www.omanair.com أو عبر تطبيق الطيران العماني على الهواتف الذكية، أو من خلال مركز الاتصالات الخاص بالطيران العماني أو مع وكيل سفرك المحلي. تطبق الشروط والأحكام.

تعليق عبر الفيس بوك