تقديم خدمات نقل متكاملة مع شبكة توصيل لأكثر من 220 وجهة

"أسياد إكسبريس".. بوابة عبور استراتيجية إلى دول الخليج والشرق الأوسط وشمال أفريقيا

 

مسقط- الرؤية

تساهم أسياد إكسبريس- التابعة لمجموعة أسياد- في تحقيق رؤية سلطنة عُمان لتصبح مركزًا لوجستيًا رائدًا في المنطقة، باعتبارها بوابة استراتيجية تربط بين دول الخليج العربية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتقدم أسياد إكسبريس خدمات لوجستية متكاملة لشركائها من  جميع أنحاء العالم، علاوة على توفير عمليات نقل سلسة تضمن وصول البضائع إلى وجهاتها بسرعة وكفاءة، مما يعزز من مكانة سلطنة عُمان كمركزلوجستي رائد.

ويُساهم موقع سلطنة عُمان الاستراتيجي على مفترق الطرق بين الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا في تعزيز دورها كمركز رئيسي لتسهيل توسُّع أعمال الشركات العالمية في المنطقة.

ومما يُعزز ذلك امتلاك أسياد إكسبريس شبكة واسعة تمتد لتشمل دول الخليج العربية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما تتمتع بحضور قوي في أسواق رئيسية مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين وقطر والأردن ومصر، بالإضافة إلى قدرتها على توصيل البضائع إلى أكثر من 220 وجهة حول العالم.

وتكمن الميزة التنافسية لأسياد إكسبريس في قدرتها على تقديم حلول  لوجستية متكاملة وخدمات التوصيل السريع، وبفضل خدمة التخليص الجمركي، وشراكتها الاستراتيجية مع الطيران العُماني لتوفير خدمات الشحن الجوي، تُعد أسياد إكسبريس الشريك المثالي للمؤسسات التي تسعى إلى توسيع وتبسيط عملياتها اللوجستية في دول الخليج العربية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتتبنى أسياد إكسبريس أحدث الأنظمة لإدارة المخازن  لضمان أعلى مستويات الكفاءة في معالجة الطلبات، كما يتميز مركز الإنجاز والتوزيع بتوظيف التكنولوجيا المتطورة لتصنيف وتخزين المنتجات  في درجة الحرارة المناسبة لضمان الجودة والدقة، كما تقدم أسياد إكسبريس العديد من الحلول الرقمية لتتبع الشحنات وإدارة وتحسين العمليات اللوجستية فضلًا عن تعزيز الشفافية والاهتمام بتجربة العملاء.

وتواصل أسياد إكسبريس التزامها بدعم نمو شركائها في دول الخليج العربية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،  مقدمة مجموعة واسعة من الخدمات المصممة خصيصًا لتلبية  احتياجاتهم المتنوعة،  تشمل الشحن الجوي والأرضي والتخليص الجمركي والتوصيل السريع، واليوم تستند عمليات وخدمات أسياد إكسبريس على الموثوقية والسرعة والكفاءة مع تقديم أسعار تنافسية تلبي توقعات العملاء وتدعم اهدافهم.

تعليق عبر الفيس بوك