"محسن حيدر درويش" تنظم فعالية "جيتور ترايب"

إبراز قدرات "جيتور T2" في استعراض مُبهر من مسقط إلى صلالة

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة محسن حيدر درويش للمركبات- الاسم الرائد في مجال السيارات في سلطنة عُمان- نجاحها في استضافة "جيتور ترايب"، على مدار 3 أيام، وبحضور أكثر من 50 من مالكي سيارات "جيتور T2" وسط أجواء موسم الخريف الخلابة في محافظة ظفار.

وأتاحت الفعالية لعشاق جيتور T2 فرصة نادرة للتعرف بشكل كامل على قدرات سياراتهم، وكان الهدف من هذه الفعالية هو إعادة التواصل مع العملاء، ودعوة المشاركين للانطلاق في رحلة ممتعة تجمع بين المغامرة والاستمتاع بتنوع المناظر الطبيعية الخلابة في سلطنة عُمان.

وأعرب محسن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش للمركبات، عن سعادته بهذه المناسبة قائلًا: "تُجسِّد فعالية جيتور ترايب التزامنا الراسخ بتقديم تجارب استثنائية لعملائنا تترك ذكريات جميلة تبقى عالقة في أذهانهم، وفي ذات الوقت استعراض الأداء المتميز لسيارة جيتور T2".

وقد لبَّت هذه الرحلة تطلعات السائقين من جميع مستويات الخبرة، وقدمت تجربة آمنة وممتعة لجميع المشاركين؛ حيث انطلقت الرحلة من صالة عرض جيتور في العذيبة وقادت المشاركين في رحلة ممتعة استغرقت 10 ساعات بالسيارة إلى محافظة ظفار.

وعلى مدار الأيام التي تلت ذلك، استكشفت رحلة "جيتور ترايب" مجموعة متنوعة من التضاريس، بدءًا من الأراضي السهلية الشاسعة مرورًا بالجبال الشامخة والشواطئ الرملية الرائعة وسط  المناظر الطبيعة الخلابة والأجواء البديعة التي تزخر بها محافظة ظفار.

وتستمد سيارة جيتور T2 قوتها من محرك بنزين سعة 2.0 لتر بأربع أسطوانات بقوة 254 حصانًا وعزم دوران يبلغ 390 نيوتن متر؛ إذ يوفر هذا المحرك القوي تجربة قيادة مثيرة وحيوية، سواء كانت رحلة "جيتور ترايب" تجوب شوارع المدينة أو تعبر الدروب الوعرة.

وتتقدم شركة محسن حيدر درويش للمركبات بالشكر لجميع المشاركين الذين ساهموا في نجاح فعالية "جيتور ترايب" في سلطنة عُمان؛ حيث تجسد هذه الفعالية التزام الشركة بتعزيز مجتمع نابض بالحياة من عشاق جيتور T2 ومنحهم تجارب لا تُنسى.

تعليق عبر الفيس بوك